عيوب تداول السوينج فى الفوركس




• من الممكن أن تتعرض كثيراً للسلع. مجرد أن السوق يظهر دعماً أو مقاومة في منطقة معينة، لا يعني بأنه سوف يحترمها في هذا اليوم. كما أنك في أي مرة تقوم فيها بوضع عملية تداول، فإنك تخاطر بالمال، و بالتالي فإنك تخاطر بالمال في مرات أكثر كمتداول السوينج. الاحتمالات تقول بأنك قد تتعرض للخسارة من فترة إلى أخرى بغض النظر عن مدى مهارتك.




• يجب أن تكون مطلعاً بشكل ممتاز على التحليلات الفنية. في حين أن هذه النقطة لا تعتبر بالضرورة من "السلبيات"، إلا أنها تعني المزيد من العمل. يمكن لأي أحد تقريباً أن يعرف بأن النمط يتجه من اليسار السفلي إلى اليمين العلوي على الجدول مع مرور الوقت، و لكن من يحاول التعامل بالسوينج على ذلك الجدول عليه أن يحدد نقاط الدخول و الخروج، و هو الأمر الذي يمكن للمحلل الفني القيام به، و لكن عليك أن تتعلمه بالأول، و هذا أمرٌ يستغرق وقتاً.




السوينج يتطلب عقلية مختلفة و أعصاب أقوى من التداولات الطويلة الأخرى. في حين أن التداولات السريعة ليست مضاربة بالضرورة، فإن المتداول السريع يخاطر في أن يتعرض "لأن يخرج من السوق بسبب الخوف" حيث أن الانسحابات في النطاقات الضيقة تبدو أكثر عنفا ممن ينظر إلى الجداول الأسبوعية، و هذا يعتبر أمر نفسي على جميع المتداولين التعامل معه خلال فترة تداولاتهم.

عيوب تداول السوينج فى الفوركس