أعلن معهد انفورميشن أيج للتدريب الأهلي عن تنظيم فعاليات الملتقى الخليجي الأول للمتداولين بالكويت يومي الثلاثاء والاربعاء 8 و 9 ديسمبر المقبل، بالتعاون مع شركة ميتاستوك العالمية، مطوربرمجيات التحليل والتداول في الأسواق المالية العالمية.

وقال رئيس اللجنة العليا المنظمة للملتقى والخبير المالي والاقتصادي في أسواق المال المحلية والاقليمية والعالمية عدنان الدليمي ان الملتقى يقوم على تنظيمه وإدارتة فريق عمل من خبراء معروفين بين الاوساط المعنية.

وأضاف الدليمي ان الملتقى يعتبر أول منصة متخصصة بمنطقة الخليج في مجال التداول تجمع الخبراء مع المستثمرين تهدف الى تلبية رغبات قطاع عريض من المهتمين ، مما يعد أكبر وأهم حدث على مستوى المنطقة والشرق الأوسط، للتدريب على التداول في البورصات الاقليمية والعالمية، وفرصة ثمينة للتلاقي بين المتداولين والمستثمرين في الاسواق المالية بجميع خلفياتهم وخبراتهم.

كما أوضح ان برنامج عمل الملتقى يضم العديد من ورش العمل التدريبية بمعدل 10 ورش عمل على مدى يومين، والتي تتناول جميع جوانب تداول الأسهم والعملات والمشتقات في البورصات محليا وإقليميا وعالميا، لافتا الى ان الشريحة المستهدفة للمشاركة في الملتقى هي من المتداولين بجميع مستوياتهم الفنية، المبتدئ والمتوسط والمتقدم، في منطقة الخليج، للمقيمين من المواطنين والوافدين.

وأشار الدليمي إلى ان الملتقى يهدف الى توعية وتدريب المتداولين بجميع مستوياتهم وقدراتهم على اسس التداول السليمة والمضاربة الفعالة في الاسواق المالية على أيدي أشهر خبراء التداول في منطقة الخليج والشرق الأوسط ، من خلال ورش العمل التي ستصحب فعاليات الملتقى وذلك للتمرس في تطبيق استراتيجيات تداول متنوعة وناجحة لخبراء تداول معروفين على المستوى العالمي ، بغية إتقان عملية إتخاذ قرار الدخول والخروج واقتناص الفرص الجيدة في حركة الاسواق السريعة