google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ساسكو بنك يطلق موقع جديد باللغة العربية

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    27

    افتراضي ساسكو بنك يطلق موقع جديد باللغة العربية

    ساسكو بنك يطلق موقع جديد باللغة العربية

    ساسكو بنك.jpg


    افاد مدير مكتب ساكسو بنك في أبو ظبي " فادي مهدي " معلقاً على تلك الخطوة “سوف يضيف إطلاق موقعنا الإلكتروني الجديد قيمة إلى خدماتنا في منطقة الشرق الأوسط من خلال إتاحة منصتنا للتداول متعددة الأصول باللغة العربية وهو ما سيعطي لمستثمرينا فرصة استكشاف الإمكانيات والفرص المتاحة من خلال حساب واحد يجمع أكثر من 30,000 منتج وعبر ما يزيد عن 40 بورصة.”



    حيث ان اطلاق ساكسو بنك موقع جديد باللغة العربية كجزء من محاولاته الرامية لتشجيع المتداولين في الشرق الأوسط على الانتقال إلى منصة التداول الخاصة بالبنك، SaxoTraderGO، والتي تعتبر منصة متعددة الأصول ويعتمد عليها البنك الدنماركي في منافسة MT4. وسيمكِّن موقع الويب الجديد عملاء ساكسو بنك من المتحدثين بالعربية في الإقليم من استعراض عروض المنتجات ومنصات التداول، بجانب شروط التداول والمواد التدريبية مثل مقاطع الفيديو وأدلة PDF.


    وأضاف قائلاً “نحن في مرحلة تحول لثورة الإدارة الرقمية للثروات والتي قد تصادف عدم الجاهزية لدى معظم بنوك التجزئة وخدمات الأفراد. وتسعى منصات التداول مثل SaxoTraderGO إلى ردم الهوة بين مستثمري التجزئة وذوي الطبيعة المؤسسية، حيث توفر الشفافية وإمكانية الوصول في الوقت الحقيقي إلى بياناتهم المالية عبر أجهزة مختلفة وهو ما يبحث عنه المستثمرون العرب.”

    ساسكو بنك يطلق موقع جديد باللغة العربية

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    3

    افتراضي

    خبر زين

    يعطيك العافية اخوي

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •