google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: النظرة المستقبلية الأسبوعية للفوركس

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    46

    افتراضي النظرة المستقبلية الأسبوعية للفوركس

    عانى الدولار الأمريكي في الأسبوع المشؤم في الأسواق العالمية. هل يستمر هذا الأمر؟ ايفو الألماني لمناخ الأعمال وثقة المستهلك cb في الولايات المتحدة وطلبيات السلع المعمرة وبيانات الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة هي الأحداث الرئيسية في تقويم الفوركس. انضم إلينا لاستكشاف محركات السوق لهذا الأسبوع
    كشف محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي في يوليو عن خلاف حول توقيت سعر الفائدة على الرغم من الإشارات الواضحة من بعض مسؤولي مجلس الاحتياطي الفيدرالي التي تشير إلى رفع الفائدة في سبتمبر، العديد من صانعي السياسة مازالوا يعتقدون أن مثل تلك الخطوة أمر سابق لأونه. هل تكون جانيت يلين القوة الدافعة وراء القرار في سبتمبر أيلول بصفتها رئيسة الاحتياطي الفيدرالي؟ هل نشهد رفع الفائدة في سبتمبر؟ تبدو الفرص ضئيلة أكثر مع مخاوف بشأن الصين وعدم اليقين السياسي حول اليونان. اليورو كملاذ آمن الآن مستفيدًا من الأزمة جنبًا إلى جنب مع الين.
    1. ايفو الألماني لمناخ العمل: الثلاثاء، 8:00. تحسنت ثقة الأعمال بشكل غير متوقع في يوليو عقب الانخفاضين الشهيين بناء على اتفاق اليونان ودائنيها. ارتفع مؤشر ifo لمناخ الأعمال إلى 108.0 من 107.5 المراجعة في يونيو، متغلبة على توقعات اجماع قراءة 107.6. الازمة اليونانية وقرار الاتفاق النووي مع ايران قد عزز المعنويات. أظهر المسح توقعات أكثر اشراقًا فضلًا عن الظروف الحالية الأفضل. من المتوقع أن تصل ثقة الأعمال إلى 107.6 في أغسطس.
    2. ثقة المستهلك cb الأمريكية: الأربعاء، 12:30. ثقة المستهلك أقل تفاؤلًا في يوليو. انخفض مؤشر ثقة المستهلك cb إلى 90.9 في يوليو من 99.8 في الشهر السابق مخالفًا لتوقعات 100.0. مسجلًا أدنى قراءة منذ سبتمبر 2014. تبقى الظروف الحالية إيجابية ولكن تدهورت التوقعات على المدى القصير وسط حالة دم اليقين بشأن سوق العمال والتقلبات في الأسواق المالية الناتجة عن اليونان والصين. من المتوقع أن يصبح مؤشر أسعار المستهلك إيجابيًا في أغسطس. من المتوقع أن يرتفع المؤشر إلى 93.1.
    3. طلبيات السلع الأمريكية المعمرة: الأربعاء، 12:30. انتعشت الاعمال بعد البداية البطيئة. ارتفعت طلبيات السلع المعمرة المصنعة بنسبة 3.4% في يونيو بعد انخفاض 1.8% في مايو. توقع الاقتصاديون مكسب 3.2%. الاستثمارات التجارية في تصنيع المعدات والبرمجيات أيضًا تشير إلى زخم في التصنع خلال الأشهر القادمة. مع ذلك، فغن حالة عدم اليقين تبقي على السلع المعمرة متقلبة. في الوقت نفسه، فإن الطلبيات باستثناء النقل قد اكتسب 0.8%، وهي الزيادة الأكبر منذ أغسطس 2014. بشكل عام، فإن الطلبيات الجديدة في النصف الأول من عام 2015 بقيت ضعيفة منخفضة 2% من نفس الفترة في 2014. الطلبيات للسلع المعمرة من المتوقع أن تنخفض 0.5% في حين من المتوقع أن ترتفع الطلبيات الأساسية 0.3%.
    4. جاكسون هول: الخميس والجمعة والسبت. سيقوم بعض محافظي البنوك المركزية بالتوجه إلى جاكسون هول للمؤتمر السنوي. بينما لن تشارك رئيسة الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين، ستقوم بعض الشخصيات الهامة الأخرى بالحدث ويشمل هذا نائب الرئيس ستانلي فيشر ومارك كارني محافظ بنك انجلترا وغيرهم. الملاحظات ستكون حول التباطؤ الصيني والتعافي في منطقة اليورو وبالطبع رفع أسعار الفائدة المحتمل من الاحتياطي الفيدرالي وهو الأكثر اهمية بالنسبة للسوق.
    5. الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي: الخميس، 12:30. وفقًا للتقديرات الأولية، فقد نما الاقتصاد الأمريكي بنسبة 2.6% في الربع الثاني مرتدًا من المراجعة الصعودية 0.6% في الربع الأولي ولكن غير مقنع بشكل كاف. في التقديرات الثانية، فإن ترقية إلى 3.2% مطروحة. هل ستحسن المراجعة الصعودية المعنويات؟ هل يبقى الربع الثالث؟
    6. مطالبات البطالة الأمريكية: الخميس، 12:30. ارتفع عدد الأمريكيين الذين تقدموا بطلبات الحصول على إعانات البطالة الأسبوع الماضي ليصل إلى 277 ألف. الزيادة بـ 4000 لا تزال تتفق مع سوق العمل القوي. متوسط أربعة أسابيع ارتفع 55000 إلى 271,500. الرقم المتوسط في مطالبات البطالة يبقى قرب أدنى مستوى لـ15 عام مما يشير إلى استمرار سوق العمل الأمريكي في التعزز. مع ذلك، فإن نمو الأجور لم يتحسن بعد. ارتفع متوسط الاجر لكل ساعة 2.1% من قبل 12 شهرًا أقل بكثير من 3.5% إلى 4% المكاسب المتوقعة في الاقتصادات الصحية. من المتوقع أن تصل أعداد مطالبات البطالة هذا الأسبوع إلى 275 ألف.
    7. بيانات الناتج المحلي الإجمالي البريطاني: الجمعة، 8:30. عاد الاقتصاد البريطاني للنمو بقوة في الربع الثاني 0.7% وفقًا للقراءة الأولية. كان هذا متوقعًا وأقوى من +0.3% في الربع الأول. تأكيد هذا الرقم مطروحًا للمراجعة الأولية.
    8. الميزان التجاري للسلع: الجمعة، 12:30. صدر هذا التقرير الجديد من وزارة التجارة الأمريكية في يوليو. تصدر الحداث 4 إلى 7 أيام قبل التقرير القائم على التجارة الدولية في السلع والخدمات باستثناء الخدمات والتجارة الموجودة في ميزان المدفوعات. تتضمن تلك البيانات تقرير الناتج المحلي الإجمالي الذي والذي يهدف لتحسن دقة التقدير الأول. أظهر الميزان التجاري للسلع عجزًا تجاريًا عند 62.26 مليار دولار أمريكي.
    9. حديث مارك كارني: السبت، 2:25. من المقرر أن يقوم محافظ بنك انجلترا مارك كارني بالحديث عن ديناميكيات التضخم والسياسة النقدية في ندوة جاكسون هول. قد يتحد عن اتجاه خفض المعدلات والتضخم في المملكة المتحدة والمخاوف من أن يذهب التضخم لما دون الصفر مرة أخرى قبل تأجيل أي مبادرات لرفع سعر الفائدة هذا العام.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    113

    افتراضي

    مشكورة لينا

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •