google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: تطورات الاسواق

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    46

    افتراضي تطورات الاسواق


    ماذا يحصل بالسوق
    سياسة القطيع تدمّر الأسواق المالية الدولية


    لا شك في أننا أمام مرحلة اقتصادية صعبة، وهذا وسط الانخفاض الكبير في أسعار السلع إلى جانب الانهيار في أسواق الأسهم في العالم. بدأت هذه الحالة منذ أن بدأت الأسهم الصينية انخفاضها الحاد، وذلك أيضاً بعد ظهور ملامح انكماش في قطاعات صينية متعددة.تدخّل بنك الشعب الصيني والحكومة الصينية لمحاولة دعم الأسواق المالية للاقتصاد، لكن قوى العرض والبيع كانت أقوى، حيث أن المتداولين رأوا كل من حولهم يبيع أسهمه، وبحسب سياسة القطيع، بدأت موجات متلاحقة من البيوع في الصين لتنبّه جاراتها الآسيوية في مشاكل اقتصادية وانخفاض الأسواق المالية، مما سبب موجات أخرى من البيع في آسيا وأروبا وكذلك الولايات المتحدة، بل في أغلب دول العالم.سياسة القطيع في عالم الأسواق المالية تعني بأن المتداولين يتبعون من سبقهم في المراكز المالية، أي أن يقوم المستثمر في الشراء لأن عدداً سبقه قام بذلك، أو يقوم في البيع لأن أعداداً بدأت في البيع.لم تقتصر سياسة القطيع على أسواق الأسهم، بل نرى أيضاً بأن الأسواق المالية شهدت انخفاضاً قوياً في أسعار السلع، منها انخفاض سعر النفط. وقد بدأت عمليات البيع على المكشوف في الأسواق المالية لتزيد الطين بلّة، وبدأ المتداولون يفقدون الثقة في أسعار السلع شيئاً فشيئاً حتى وصلنا مرحلة من البيع لم تستطع فيه الحكومة الصينية إيقاف موجات الهلع والخوف.كذلك عبر العالم، يبدو أن الفيدرالي الأمريكي تراجع عن رفع الفائدة الشهر المقبل، وقد صرّح اليوم بنك اليابان في مشاكل اقتصادية يجب الوقوف أمامها قد تنشأ من انخفاض أسعار السلع والأسهم. بالنسبة للبنك المركزي الأوروبي والبنك البريطاني، فقد أشارا في مناسبات سابقة إلى أهمية متابعة مستجدات الاقتصاد الصيني.عموماً، يبدو بأننا أمام موجات من انخفاض الثقة تجتاح العالم، وأصبح المتداولون في الأسواق المالية بحاجة ليس فقط إلى أخبار إيجابية، بل إلى تصريحات دولية تعيد الثقة لهم للعودة ودخول أسواق الأسهم والأصول المرتفعة العائد إلى جانب أسواق السلع. دون تصريحات، قد يقف الناظر للأسواق المالية أمام مزيد من الانخفاض في الثروة الدولية الناتجة عن انخفاض أسعار الأسهم، وهذا بالتالي يعتبر مدمّر للاقتصاد الدولي.



  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    المشاركات
    1,338

    افتراضي

    معكي الاسواق تحتاج الى تصريحات قوية تعيد لها اتزانها

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    49

    افتراضي

    هل سوف نشاهد هذه التصرحات الفترة القادمة
    وتحديد موعد الفائدة
    تحياتي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    46

    افتراضي

    الصين تخفض الفائدة على المدخرات 25 نقطة أساس إلى 1.75%
    الصين تخفض الاحتياطي الالزامي للبنوك بـ 50 نقطة

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    46

    افتراضي

    بنك الصين الشعبي على موقعها على الانترنت يوم الثلاثاء ان تخفيض سعر الإقراض لمدة سنة واحدة بمقدار 25 نقطة أساس ليصل إلى 4.6 في المئة . وسعر الفائدة على الودائع لمدة سنة ينخفض بمقدار 25 نقطة أساس ليصل إلى 1.75 في المئة.

    تسارع وتيرة تخفيف القيود النقدية سبب عزم صانعي السياسات لتحقيق هدف عام 2015 للنمو ,
    نحو 7 في المئة.
    التدخلات الصينيه لكبح مخاطر تدفقات رأس المال والسيولة بعد تخفيض قيمة عملتها يوم 11 اغسطس، بسبب قراءات اقتصادية أضعف من المتوقع، وهبوط سوق الأسهم بنسبة 22 في المئة على مدى أربعة أيام وأضاف الضغط من أجل المزيد من الحوافز.


    وارتفعت العقود الآجلة للأسهم الصين بعد اعلان بنك الشعب الصينى.

    و اسباب التدخلات هو دعم الاقتصاد الذي مازال يواجه الضغط الهبوطي ومهمة تحقيق الاستقرار في النمو، وتعديل هيكلها، والغاية هي الإصلاحات وتحسين مستويات المعيشة الصعبة للغاية. "، ونحن بحاجة إلى استخدام أدوات السياسة النقدية أكثر مرونة" ومراعاة تقلب الأسواق المالية العالمية.



    مخاطر الانكماش التضخمي، والإفراط في القدرات وتراكم الديون تظل بظلاله على توقعات الاقتصاد لأبطأ توسع منذ عام 1990. وبيانات الإنتاج الصناعي والاستثمار والبيع بالتجزئة للجميع اقل من تقديرات المحللين في يوليو تموز.

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    46

    افتراضي

    الصين سوف تضخ 140 مليار يوان

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    46

    افتراضي

    العقود الآجلة على الداو جونز ترتفع بواقع 200 نقطة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •