تم إطلاق موقع شير أدز للإعلانات المبوبة المجانية، ليكون متميزا بتقديم إعلانات تجارية مجانية، تسعى لتعزيز التعاون التجاري بين الدول العربية ومساعدة أصحاب الأعمال على توسيع نطاق أعمالهم بالوصول إلى المزيد من العملاء والزبائن المهتمين في الدول العربية، بالإضافة لتعزيز فرص الشراكة والاستثمار بين التجار والمستثمرين العرب.





بالإضافة لأقسام الإعلانات المبوبة المعتادة مثل سيارات للبيع وشراء وتأجير وبيع العقارات والأغراض المستعملة وكذلك إعلانات الزواج، نجد قسم التجارة الذي يقدم الفرصة لأصحاب الأعمال ليتمكنوا من ترويج خدماتهم المهنية ومنتجاتهم وعروضهم الترويجية لكل المهتمين بها من الوطن العربي، وذلك بفضل خدمة اختيار الدول المطلوب عرض الإعلان بها أثناء إضافة الإعلان، والتي توفر على المستخدم عناء إضافة الإعلان أكثر من مرة في الدول المعنية. كما يوفر الموقع إمكانية عرض 7 صور توضيحية عن المنتج أو الخدمة المراد ترويجها، بالإضافة للوصف المكتوب.*



كذلك، بإمكان اصحاب الأعمال عرض إعلانات وظائف اليوم *في أكثر من دولة باستخدام خدمة اختيار دول العرض للوصول لأكبر عدد من المرشحين في الدول العربية. كما ويمكن للباحثين عن عمل أيضا عرض إعلاناتهم في أكثر من دولة مما يعزز فرصتهم للحصول على عمل مناسب لإمكانياتهم وتوقعاتهم.
يقدم الموقع فرصة جيدة أيضا لمنظمي المؤتمرات والمعارض لجذب الجمهور المعني بفعاليتهم في الدول العربية بفضل إمكانية عرض الإعلان في أكثر من دولة.


لا شك أن المهتمين بالعقارات كذلك سيجدون فائدة كبيرة من ميزة عرض الإعلان في أكثر من دولة. فهناك جدوى عالية من عرض إعلانات بيع وشراء العقارات أو شقق للايجار في أكثر من دولة مما يحقق فرصا عديدة لإتمام الصفقات العقارية.
كما ويقدم الموقع خدمة تمييز الإعلانات مجانا مما يتيح عرضها في الصفحة الأولى وكذلك على صفحات الموقع في فسيبوك وتويتر وجوجل +.، حيث يمكن للمستخدم أن يميز إعلانه مجاناَ باستخدام نقاط أهم الإعلانات التي يمكنه جمعها لدى دخوله إلى حسابه على الموقع يوميا.
علاوة على ذلك، تجدر الإشارة إلى أن موقع شير أدز يتميز بسهولة الاستخدام فيمكن للمستخدم إضافة إعلانه بدقائق.
ابدء الآن بوضع اعلانك مجاناً في كافة الدول العربية:

http://www.i-share-ads.com/