google
twitter
facebook
twitter
google
forex

صفحة 15 من 16 الأولىالأولى ... 5 13 14 15 16 الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 160

الموضوع: مزايــــا شركة exness و أخر أخبارها!

  1. #141
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    154

    افتراضي

    قواعد شركة EXNESS لإقامة المسابقات



    1- قواعد التسجيل والمشاركة

    1-1- يحق للعملاء الذين قاموا بتسجيل مساحة شخصية لدى شركة EXNESS المشاركة في المسابقات التي تقيمها شركة EXNESS (والمشار إليها هنا باسم "الشركة").

    1-2- فور التسجيل في إحدى المسابقات،العميل يجب عليه ان يفتح حساب خاص للمسابقة و يختار لقبًا او إسما مستعارًا يتم استخدامه لمراقبة نشاطه في المسابقة.

    1-3- تحدد الشركة مقدار الإيداع المبدئي المطلوب للمسابقات، كما تحدد الرافعة المالية والمؤشرات الأخرى. وتُنشر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة أسفل قسم "الأخبار" و/أو "المسابقات" في الوصف الخاص بقواعد المسابقة المعنية.

    لاحظ من فضلك: يختار المتداول مقدار الرافعة المالية مرة واحدة في أثناء التسجيل ولا يمكن تغييره بعد ذلك.

    1-4- تحدد الشركة مدة كل مسابقة ويتم توضيح ذلك في بيان صحفي و/أو في قسم "المسابقات" الخاص بالموقع الإلكتروني الرسمي للشركة.

    1-5- قد يُطلب التحقق من صحة المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم بالنسبة لمساحته أو مساحتها الشخصية، وذلك بغية التعرّف على هوية العميل الذي قام بتسجيل الاشتراك في المسابقة. ويتم توضيح إجراء التحقق ذلك في البيان الصحفي و/أو في قسم "المسابقات" على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة. ويُسمح للعميل بتسجيل الاشتراك في المسابقة وفقًا لنتائج عملية التحقق.

    1-6- يتعين على كل عميل استخدام حساب مسابقات مميز لكل مسابقة، ولا يصلح الحساب ذاته للمشاركة في عدة مسابقات. وعلاوة على ذلك، يمكن للعميل فتح حسابات مسابقات لعدة مسابقات مختلفة في نفس المساحة الشخصية.

    1-7- يتعين على العميل قراءة هذه القواعد وقبولها عند تسجيل الاشتراك في إحدى المسابقات؛ إذ لا يحق للعميل تقديم شكاوى استنادًا إلى جهله بتلك القواعد.

    1-8- يحق لكل عميل فتح حساب مسابقة واحد فقط في كل مسابقة. ولضمان الامتثال لتلك القاعدة، تحتفظ الشركة بحق استبعاد أي عميل، خلال أية مرحلة من مراحل المسابقة، يقوم بتسجيل مساحة شخصية للمسابقة لها نفس عناوين IP وعناوين البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف والأسماء، من المشاركة في المسابقة.

    1-9- تحتفظ الشركة بحق تقييد أهلية المشاركة في المسابقة على المقيمين في بلدان بعينها.

    2- القواعد العامة للمسابقات

    2-1- تنشر الشركة الإطار الزمني المحدد لكل مسابقة في بيان صحفي و/أو في قسم "المسابقات" الخاص بالموقع الإلكتروني الرسمي للشركة.

    2-2- لا يُسمح للمشتركين في المسابقات بالتداول باستخدام حسابات المسابقات الخاصة بهم قبل الإعلان عن بدء المسابقة.

    2-3- يتم إحصاء نتائج كل مسابقة وفقًا لقواعدها الخاصة كما هو موضح في البيان الصحفي و/أو قسم "المسابقات" الخاص بالموقع الإلكتروني الرسمي للشركة.

    2-4- يجوز للمشتركين مواصلة عمليات التداول باستخدام حسابات المسابقات الخاصة بهم عقب نهاية المسابقة؛ غير أنه لن يتم احتساب نتائج مثل هذه العمليات ضمن نتائج المسابقة.

    2-5- تنشر الشركة جدولاً يعرض ترتيب المشاركين في المسابقة. ويكون هذا الجدول على شكل قائمة بالألقاب/الأسماء المستعارة للمشتركين ونتائج التداول الخاصة بهم، بما في ذلك رصيد الحساب وسيولته النقدية ونموه وغير ذلك من المؤشرات، بالإضافة إلى الإحصاءات الواسعة لحساب المسابقة الخاص بالمشترك.

    2-6- لا يجوز للشركة نشر أي بيانات حقيقية متعلقة بصاحب الحساب دون الحصول على موافقته/موافقتها.

    2-7- يُسمح للمشاركين في المسابقة بالتداول يدويًا أو باستخدام برنامج Expert Advisors، عدا في الحالات التي تحظر فيها قواعد المسابقة استراتيجية تداول بعينها؛ وذلك كما هو موضح في البيان الصحفي أو قسم "المسابقات" على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة.

    3- استبعاد أحد حسابات المسابقات

    3-1- تحتفظ الشركة بحق استبعاد أحد حسابات المسابقات من المشاركة في إحدى المسابقات قبل بدء المسابقة دون إبداء أي أسباب.

    3-2- قد يتم استبعاد أحد حسابات المسابقات أثناء إقامة المسابقة أو عقب نهايتها للأسباب التالية:

    3-2-2- انتهاك هذه القواعد.

    3-2-3- استخدام مشترك واحد لعدة حسابات مسابقات للاشتراك في المسابقة.

    3-2-4- التواطؤ بين المشاركين في المسابقة.

    3-2-5- استخدام عميل لأحد البرامج لتغيير أو إخفاء عنوان IP الفعلي الخاص به.

    3-2-6- الاشتراك في إحدى المسابقات من قبل موظف بالشركة أو أحد أقاربه.

    3-2-7- أسباب أخرى غير مذكورة ضمن هذه القواعد، وبعد تقديم الشركة لتفسير كتابي.

    3-3- في حال استبعاد أحد حسابات المسابقات عقب انتهاء المسابقة، فإنه يجب تقديم تفسير لمثل هذا الاستبعاد.

    4- عملية الفحص والمراجعة

    4-1- بعد نهاية كل مسابقة، يقوم مختصون من شركة EXNESS بإجراء عملية فحص ومراجعة لحسابات المشاركين قد تستغرق عدة أيام؛ على أن يتم تسليم الفائزين جوائزهم في اليوم الذي يتم فيه استكمال عملية الفحص والمراجعة.

    4-2- أثناء عملية الفحص والمراجعة، يتم مراجعة تاريخ التداول الخاص بالمشاركين في المسابقة للتأكد من امتثاله لجميع شروط المسابقة. ويتم استبعاد المشاركين غير المستوفين لهذه الشروط، كما يتم إعادة توزيع الجوائز طبقًا لذلك.

    5- منح الجوائز

    5-1- يتم تحديد الفائزين حسب المؤشرات المقررة لكل مسابقة، ووفقًا لقواعد المسابقة المنشورة في البيان الصحفي و/أو قسم "المسابقات" الخاص بالموقع الإلكتروني الرسمي للشركة.

    5-2- يتم ترتيب المشتركين باستخدام البيانات المستقاة من جدول مراقبة حسابات المسابقات.

    5-3- يتم وصف الجوائز في بيان صحفي و/أو في قسم "المسابقات" الخاص بالموقع الإلكتروني الرسمي للشركة، كما يتعين بالمثل أن يتم الإفصاح عن قواعد توزيع الجوائز.

    5-4- إذا كانت الجائزة مادية، فإنه يمكن للشركة أن تقدم للعميل الفائز تعويضًا نقديًا يعادل قيمة الجائزة. ويتم تحويل مثل هذا التعويض على هيئة أموال نقدية إلى حساب تداول EXNESS الخاص بالفائز في المسابقة.

    5-5- إذا كانت بنود المسابقة تنص على أن يتم منح مبالغ الجوائز في شكل مكافآت، فإنه يتعين أن يستخدم الفائز هذه المبالغ طبقًا للقواعد العامة لشركة EXNESS فيما يتعلق بمكافآت البونص. ولا يمكن سحب هذه المبالغ ولكن يمكن استخدامها في التداول. وتخضع أي أرباح يتم تحقيقها من استخدام مكافآت البونص المالية لحرية تصرف المتداول.

    5-6- يجوز للشركة توزيع كلٍ من النتائج العامة للمسابقة بالإضافة إلى النتائج الخاصة بكل مشارك في المسابقة عبر وسائل الإعلام من خلال الإنترنت وخارجه.

    5-7- إذا تساوى المبلغ الإجمالي للأموال التي يحويها حساب المسابقات الخاص بأحد المشاركين في المسابقة أو كان أقل من مبلغ الإيداع الأولي، أو بمعنى آخر، إذا لم يقم المشارك في المسابقة بزيادة مبلغ الإيداع الأولي أثناء المسابقة، فلا يحق له المطالبة بأية جوائز أو مراتب نظير مشاركته في هذه المسابقة.

    يرجى ملاحظة ما يلي! تبذل شركة EXNESS كل جهد ممكن للحفاظ على شفافية المسابقات لكل المتسابقين. وبمجرد تسجيل الاشتراك في إحدى المسابقات، فإن ذلك يعني منح الموقع موافقتك على نشر معلومات حول عمليات التداول المفتوحة والمغلقة في حساب المسابقات الخاص بك، بالإضافة إلى رصيد هذا الحساب. لا ينطبق هذا الأمر إلا على حساب المسابقات الخاص بك ولن يكون له أي تأثير على أيٍ من حسابات التداول لدى شركة EXNESS الأخرى خاصتك؛ علمًا بأنه يتم الاحتفاظ بمعلومات حساب التداول في سرية تامة.




    المصدر:
    https://www.exness.com/intl/ar/rules_for_contests/
    ***********************************************

    تحذير المخاطرة :

    تحذير من المخاطر العامة: تُعد العقود على الفروقات منتجات مرفوعة مالياَ. التداول في العقود على الفروقات تحمل مستوي مخاطر كبير ولهذا قد لا تناسب جميع المستثمرين. ويمكن أن تزيد القيمة الاستثمارية وتنخفض وقد يخسر المستثمرون كل . ولا تتحمل الشركة تحت أي ظرف من الظروف أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان نتيجة لأي خسارة أو ضرر كلي أو جزئي ينشأ، أو قد ينتج عن، أو يكون متعلقًا بأي تعاملات ذات صلة بالعقود على الفروقات.

  2. #142
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    154

    افتراضي

    ساعات عمل شركة Exness في عيد رأس السنة الميلادية ويوم رأس السنة



    نظراً للإجازات القادمة، سيتم إجراء تغييرات على شروط التداول وساعات العمل في العديد من المراكز المالية الرئيسية، مما قد يؤثر على تداولك في شركة Exness.

    ‏ يُرجى الاطلاع على الجدول أدناه للتعرف على التغييرات في التداول أثناء الإجازات (توقيت جرينتش +0):




    ستكون ساعات التداول والدعم الفني للعملاء سارية في جميع الأيام الأخرى.

    وفقًا لقواعد توفير الرافعة المالية، تذكر أنه في أول ثلاث ساعات قبل إغلاق السوق في 24 ديسمبر 2015 إلى 31 ديسمبر 2015، سيتم احتساب متطلبات الهامش وفقاً للحد الأقصى للرافعة المالية وهو 1:200. يتم احتساب متطلبات الهامش خلال ساعتين من فتح السوق، وفقاً للحجم الفعلي للأموال المودعة في حسابك أو حجم الرافعة المالية الذي قمت بتحديده. يُرجى وضع هذا الأمر في الاعتبار عند اختيار استراتيجية التداول التي تناسبك في هذ الفترة.

    بالإضافة إلى ذلك، لن يتم نشر, المراجعات التحليلية الرسمية لشركة Exness في 25 و 31 ديسمبر 2015 و 1 يناير 2016.

    يُرجى ملاحظة أنه أثناء إجازات عيد رأس السنة الميلادية ويوم رأس السنة، سيكون حجم السيولة أقل في السوق وقد تزداد الفروق السعرية للتداول بالنسبة لمعظم الأدوات المالية. ووفقًا لذلك، قد تتغير الفروق السعرية للتداول الخاصة بشركة Exness أيضاً بالارتباط بمتوسط الأرقام استناداً إلى وضع السوق. وعلاوة على ذلك، تذكر عند التداول أنه لا يمكن أن يقل مستوى التثبيت عن فرق الأسعار.

    نتمنى لك إجازات سعيدة ومزيداً من النجاح في التداول!


    المصدر:
    https://www.exness.com/intl/ar/news/...new_year_2015/

    ***********************************************

    تحذير المخاطرة :

    تحذير من المخاطر العامة: تُعد العقود على الفروقات منتجات مرفوعة مالياَ. التداول في العقود على الفروقات تحمل مستوي مخاطر كبير ولهذا قد لا تناسب جميع المستثمرين. ويمكن أن تزيد القيمة الاستثمارية وتنخفض وقد يخسر المستثمرون كل . ولا تتحمل الشركة تحت أي ظرف من الظروف أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان نتيجة لأي خسارة أو ضرر كلي أو جزئي ينشأ، أو قد ينتج عن، أو يكون متعلقًا بأي تعاملات ذات صلة بالعقود على الفروقات.

  3. #143
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    154

    افتراضي

    مضيف VPS
    EXNESS



    من خلال الاتصال بالوحدة الطرفية البعيدة، التي يقع خادمها في المنطقة المجاورة مباشرة لخادم التداول، يستطيع عملائنا استخدام الوحدة الطرفية للتداول كما لو كانوا يقومون بعمليات التداول على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


    مميزات استخدام استضافة VPS
    السرعة
    بفضل حقيقة أن خوادم VPS تقع في مركز بيانات نفس خوادم التداول، فإن سرعة تحقق خادم التداول عالية للغاية (0,4 حتي 1,25 مللي ثانية)، وذلك حتى تصل الاقتباسات على الفور وترسل أوامر المتداولين إلى الخادم دون تأخير.

    الاستقرار
    باستثناء جودة الانترنت الخاص بك، لم تعد تؤثر جودة الإنترنت في تنفيذ الأمر.

    التداول على مدار 24 ساعة
    قم بإجراء عمليات التداول على سوق فوركس مع الاستفادة من المستشارين والخبراء حتى مع عدم تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    القابلية
    استخدام أي نظام تشغيل ‏(Windows‏، أو Mac OS‏، أو Linux).

    التنقل
    إمكانية الوصول إلى حسابك وإجراء عملية التداول في سوق فوركس من أي مكان في العالم دون تثبيت أي برنامج. استضافة VPS من EXNESS


    استضافة VPS من EXNESS
    نحن نقدم لك إمكانية الوصول المجاني إلى الوحدة الطرفية للتداول عبر خدمة استضافة VPS. من خلال الاتصال بالوحدة الطرفية البعيدة، التي يقع خادمها في المنطقة المجاورة مباشرة لخادمنا الرئيسي، يستطيع عملائنا استخدام الوحدة الطرفية للتداول كما لو كانوا يقومون بعمليات التداول على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. والهدف من الخادم البعيد في المقام الأول هو ضمان ظروف تقنية مستقرة وذات جودة عالية لمجال تداول فوركس باستخدام وحدات مستقلة (خبراء ومستشارين).

    الموازاة
    عند التداول في سوق فوركس من خلال وحدة طرفية بعيدة، يمكنك أيضًا الوصول إلى حساب التداول باستخدام البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك ، إذا رغبت في ذلك. تتم كل عمليات التداول بالتوازي عن طريق وحدتين طرفيتين (أي الرئيسية والبعيدة).

    هناك بعض القيود على استخدام استضافة VPS: يجب ألا يقل الإيداع الأولي عن 500 دولار أمريكي أو ما يعادلها بعملة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، فإنك لن تتمكن من تثبيت أي برنامج مستقل على الوحدة الطرفية البعيدة.


    يرجى مراعاة ما يلي: يمكن تعليق استضافة VPS الخاص بك إذا لم يكن لحساب التداول خاصتك أي نشاط تداول لفترة من الزمن. يمكن استعادة إمكانية الوصول بعد استئناف التداول (عليك تقديم طلب للقيام بذلك). تم تعيين استضافة VPS حصريًا للتداول على خوادم EXNESS.



    المصدر:
    https://www.exness.com/intl/ar/tools/vps-hosting/
    ***********************************************

    تحذير المخاطرة :

    تحذير من المخاطر العامة: تُعد العقود على الفروقات منتجات مرفوعة مالياَ. التداول في العقود على الفروقات تحمل مستوي مخاطر كبير ولهذا قد لا تناسب جميع المستثمرين. ويمكن أن تزيد القيمة الاستثمارية وتنخفض وقد يخسر المستثمرون كل . ولا تتحمل الشركة تحت أي ظرف من الظروف أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان نتيجة لأي خسارة أو ضرر كلي أو جزئي ينشأ، أو قد ينتج عن، أو يكون متعلقًا بأي تعاملات ذات صلة بالعقود على الفروقات.

  4. #144
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    154

    افتراضي

    برامج الشركاء في exness

    تُعد الشراكة مع exness فرصة للاتجاه نحو فرصة تجارية جاهزة في ظروف مواتية مع أحد رواد سوق فوركس. يحصل شركائنا في جميع أنحاء العالم على مكافأة لكل صفقة يجرونها من خلال عميل مسجل.





    اجن المال بغض النظر عن أرباح عملائك أو مدة تداولهم أو مقدار ما يتداولوه

    ومن خلال المشاركة في برامج شركاء EXNESS، فإنك تختار دخل مرتفع وموثوق. ستحصل أيضًا على المميزات التالية:

    مكافآت للشركاء فريدة من نوعها

    عروض حصرية لكل شريك

    عمليات سحب فورية

    يتم منح المكافأة بغض النظر عن حجم الصفقات

    لا يوجد حد لمقدار المكافأة التي يمكنك كسبها

    إحصاءات مفصلة




    المصدر:
    https://www.exness.com/intl/ar/partnership/

    ***********************************************

    تحذير المخاطرة :

    تحذير من المخاطر العامة: تُعد العقود على الفروقات منتجات مرفوعة مالياَ. التداول في العقود على الفروقات تحمل مستوي مخاطر كبير ولهذا قد لا تناسب جميع المستثمرين. ويمكن أن تزيد القيمة الاستثمارية وتنخفض وقد يخسر المستثمرون كل . ولا تتحمل الشركة تحت أي ظرف من الظروف أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان نتيجة لأي خسارة أو ضرر كلي أو جزئي ينشأ، أو قد ينتج عن، أو يكون متعلقًا بأي تعاملات ذات صلة بالعقود على الفروقات.
    الصور المرفقة الصور المرفقة

  5. #145
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    154

    افتراضي

    تلفزيون الإنترنت
    EXNESS


    تلفزيون Trading Central على الإنترنت - مدخلك إلى التحليلات الفنية.
    هذا البث المصور للأخبار المالية من بورصة نيويورك مقدم من Trading Central، وهي شركة أبحاث استثمارية مالية رائدة في مجالها.





    هل تريد المزيد من تقارير التحليل الفني اليومية من Trading Central في المساحة الشخصية لديك مباشرة؟
    فقط سجل حسابًا وقم بعمل إيداع بمبلغ بسيط لتحصل على وصولٍ حصري مجاني!


    يمكنك الحصول على نصائح ومعلومات متعمقة حول التداول مباشرة من خلال البريد الإلكتروني.
    اشترك في نشرة التحليلات الأسبوعية من Trading Central الآن!







    المصدر:

    https://www.exness.com/intl/ar/webtv/
    ***********************************************

    تحذير المخاطرة :

    تحذير من المخاطر العامة: تُعد العقود على الفروقات منتجات مرفوعة مالياَ. التداول في العقود على الفروقات تحمل مستوي مخاطر كبير ولهذا قد لا تناسب جميع المستثمرين. ويمكن أن تزيد القيمة الاستثمارية وتنخفض وقد يخسر المستثمرون كل . ولا تتحمل الشركة تحت أي ظرف من الظروف أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان نتيجة لأي خسارة أو ضرر كلي أو جزئي ينشأ، أو قد ينتج عن، أو يكون متعلقًا بأي تعاملات ذات صلة بالعقود على الفروقات.

  6. #146
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    154

    افتراضي

    كل عام و انتم بخير عملائنا و شركائنا الاعزاء EXNESS
    عام جديد نتمنى ان يكون عاما من النجاحات و التألق لكم جميعا.
    تمنياتنا لكم سنة سعيدة تجلب الكثير من النجاح بفرص جيدة في حياتكم الخاصة و العملية. سنة سعيدة و كل عام و أنتم بخير! تتمتعوا بالتداول مع EXNESS في سنة 2016.
    المصدر: https://www.exness.com/intl/ar/ *********************************************** تحذير المخاطرة : تحذير من المخاطر العامة: تُعد العقود على الفروقات منتجات مرفوعة مالياَ. التداول في العقود على الفروقات تحمل مستوي مخاطر كبير ولهذا قد لا تناسب جميع المستثمرين. ويمكن أن تزيد القيمة الاستثمارية وتنخفض وقد يخسر المستثمرون كل . ولا تتحمل الشركة تحت أي ظرف من الظروف أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان نتيجة لأي خسارة أو ضرر كلي أو جزئي ينشأ، أو قد ينتج عن، أو يكون متعلقًا بأي تعاملات ذات صلة بالعقود على الفروقات.

  7. #147
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    154

    افتراضي

    لا تنسوا هديتنا فى العام الجديد " البونص السحري "
    بونص يصل حتى 80%
    EXNESS


    نتقدم منكم بجزيل الشكر لدعمكم المتواصل وثقتكم الغالية بنا. لقد نجحنا خلال العام الماضي في تحقيق إنجازات رائدة لشركتنا، منها بلوغ حجم التداول 232 مليار دولار، وافتتاح مكتبين تمثيليين في الصين، إضافة إلى المشاركة في مؤتمرات وندوات فوركس عالمية بارزة، مثل مؤتمر فوركس إكسبو الثاني في موسكو ومؤتمر قطاع الفوركس في شنغهاي، دون أن ننسى شراكتنا مع إنفينيتي رد بول ريسنج.

    بدونكم لم نكن لنحقّق مثل تلك الإنجازات. ومع احتفالنا بنهاية عام مثمر آخر معكم، يسرنا أـن نقدم لكم البونص السحري كعربون وفاء لجهودكم المخلصة.

    وبينما نستعد لاستقبال العام الجديد، نتمنى لكم مزيداً من النجاح في عام 2016، ونرجو أن تظلوا جزءاً من مسيرة نمونا لسنة واعدة أخرى.




    المصدر:
    https://www.exness.com/intl/ar/news/...ical_new_year/
    ***********************************************

    تحذير المخاطرة :

    تحذير من المخاطر العامة: تُعد العقود على الفروقات منتجات مرفوعة مالياَ. التداول في العقود على الفروقات تحمل مستوي مخاطر كبير ولهذا قد لا تناسب جميع المستثمرين. ويمكن أن تزيد القيمة الاستثمارية وتنخفض وقد يخسر المستثمرون كل . ولا تتحمل الشركة تحت أي ظرف من الظروف أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان نتيجة لأي خسارة أو ضرر كلي أو جزئي ينشأ، أو قد ينتج عن، أو يكون متعلقًا بأي تعاملات ذات صلة بالعقود على الفروقات.

  8. #148
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    154

    افتراضي

    السحب الفوري للأموال
    EXNESS


    سيحصل متداولو الفوركس على الموثوقية والراحة عندما يتعلق الأمر بإيداع وسحب الأموال؛ إذ يقدم شركاء الوساطة في تداول فوركس حاليًا العديد من الخيارات لعمليات الإيداع والسحب: إجراء عمليات الإيداع/السحب مباشرة في مكتب الشركة والتحويلات البرقية والبطاقات المصرفية وأنظمة الدفع الإلكترونية (EPS). لكل من هذه الوسائل مميزات وعيوب، ويحتوي الجدول على أهم هذه المميزات والعيوب.


    للإطلاع على عيوب ومميزات وسائل الدفع المختلفة المرجوا دخول الرابط التالي: https://www.exness.com/intl/ar/instant_withdrawal/


    أنظمة الدفع الإلكترونية الحديثة هي أكثر الطرق المستخدمة لإدارة العمليات النقدية في حساب تداول. وتقوم العديد من البنوك الرئيسية حاليًا بدمج أنظمة الدفع الإلكترونية في خدمتها، نظرًا لأنها تزيد من قيمة النمو السريع للنظام والتطلع نحو المستقبل بدرجة كبيرة؛ إذ تزداد فرص تحويل الأموال إلكترونيًا بشكل مستمر. وبالتالي، يمكنك استخدام الإنترنت لسحب الأموال من الإنترنت من أي نظام دفع إلكتروني فعليًا. وفي نفس الوقت، أصبحت أنظمة الدفع الإلكترونية أكثر موثوقية؛ إذ يتوفر أمان للصفقة من خلال خيارات إضافية لهوية المستخدم: بدءًا من المفاتيح الإلكترونية المشفرة إلى رسائل التأكيد النصية التي يتم إرسالها إلى هاتف مالك الحساب عند تنفيذ العمليات.

    تساهم ميزات أنظمة الدفع الإلكترونية إلى حد كبير في اتخاذ القرار المناسب لمتداولي فوركس. وتعمل العديد من شركات الوساطة المعروفة بأنظمة الدفع الإلكترونية؛ مما يزيد من تدفق العملاء الذين يتمتعون بالإمكانيات التي تقدمها أنظمة التمويل الإلكتروني بشكل ملحوظ.

    يمكن لعملاء مجموعة EXNESS إجراء عمليات الإيداع/السحب عن طريق حساب تداول باستخدام عدد كبير من أنظمة الدفع الإلكترونية. ولا يمكن إجراء ذلك بأي طريقة أخرى. وعلى كل حال، تعمل مجموعة EXNESS مع المتداولين من أي مكان في العالم فعليًا؛ إذ يجب على هؤلاء المتداولين اختيار نظام الدفع الإلكتروني الذي يلبي احتياجات الفوركس الخاصة بهم على أفضل نحو.

    وباستخدام مميزات أنظمة الدفع الإلكترونية وبسعيها لتقديم أفضل الظروف للمتداولين، أصبحت مجموعة EXNESS هي الوسيط الوحيد في العالم الذي يقدم لعملائه خدمة فريدة بالكامل هي: السحب التلقائي من حساب تداول. وبشكل أساسي، تعني هذه الخدمة أن أي عميل لمجموعة EXNESS يمكنه سحب أموال من حساب تداول إلى محفظة إلكترونية في غضون ثوانٍ من طلب السحب. تتم عمليات السحب بشكل تلقائي بكاملها، بما يعني أنها تتم دون أي تدخل من المختصين في قسم التمويل، وهذا يضمن عدم تدخل موظفي مجموعة EXNESS في أي عملية بأي طريقة. بمعنى آخر، يمكن لأي عميل سحب الأرباح على الفور إلى حافظته الإلكترونية. ولهذا، فليست هناك خدمة تضاهي هذه الخدمة. ولم تقم شركة أخرى غير فوركس حتى الآن بالإعداد لاستخدام نموذج الدفع هذا. فعندما تكون هناك تنبؤات عبر الإنترنت مصحوبة بتكهنات حول عدد شركات الوساطة التي تؤجل الدفع لعملائها في ظل وجود ادعاءات بعيدة الاحتمال، يقوم المختصون في مجموعة EXNESS بحل هذه المشكلة بشكل جذري. يدير المتداولون عملية سحب الأموال من حساباتهم. ينحصر المتطلب الوحيد في سحب الأموال إلى الحافظة نفسها التي تم استكمال الحساب منها. ومن ناحية أخرى، إذا كانت الودائع من أنظمة مدفوعات مختلفة، يتعين إجراء عمليات السحب بالتناسب مع مبالغ الودائع؛ إذ يقوم المختصون في مجموعة EXNESS باستمرار بتحسين نظام السحب التلقائي: يتم تنفيذ حوالي 98% من طلبات السحب حاليًا بشكل تلقائي.

    تمثل خدمة السحب الفوري أحد أكثر العلامات دلالة على موثوقية مجموعة EXNESS نظرًا لأنها تسمح للعملاء على مدار الساعة بالوصول إلى الأموال من خلال حسابات التداول؛ إذ يقدر عشرات الآلاف من المتداولين حول العالم هذه الإمكانية. وباستمرار التعامل مع مجموعة EXNESS، يستمر المختصون فيها بزيادة درجات الاتقان الاحترافي بشكل ثابت.

    ومراعاة منها لرغبات عملائها، ذهبت مجموعة EXNESS إلى ما هو أبعد من ذلك بتقليل العمولات على عمليات الإيداع والسحب من خلال أنظمة الدفع الإلكترونية الأكثر شيوعًا في العالم (Webmoney و Perfect Money وغيرها.). ولهذا، فإنه من خلال تحسين تفاعلاتها مع أنظمة الدفع الإلكترونية, أنشأت مجموعة EXNESS نموذجًا حصريًا لعمليات الإيداع/السحب. حيث يمكن من خلاله تقليل نفقات العملاء بكل وسيلة ممكنة. كما أن سحب الأموال تلقائيًا –الذي يُعد أحد المكونات الرئيسية للنموذج– يمثل إضافة رائعة إلى قائمة الشروط التي تقدمها مجموعة EXNESS لعملائها.



    المصدر:

    https://www.exness.com/intl/ar/instant_withdrawal/
    ***********************************************

    تحذير المخاطرة :

    تحذير من المخاطر العامة: تُعد العقود على الفروقات منتجات مرفوعة مالياَ. التداول في العقود على الفروقات تحمل مستوي مخاطر كبير ولهذا قد لا تناسب جميع المستثمرين. ويمكن أن تزيد القيمة الاستثمارية وتنخفض وقد يخسر المستثمرون كل . ولا تتحمل الشركة تحت أي ظرف من الظروف أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان نتيجة لأي خسارة أو ضرر كلي أو جزئي ينشأ، أو قد ينتج عن، أو يكون متعلقًا بأي تعاملات ذات صلة بالعقود على الفروقات.

  9. #149
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    154

    افتراضي


    كيف يمكنني بدء التداول في شركة EXNESS؟


    لبدء التداول في الأسواق المالية وأسواق العملات، يرجى اتباع ما يلي:

    فتح مساحة شخصية وحساب تداول حقيقي

    اختر نوع الحساب بالشروط الأنسب لك.

    أدخل عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف الخليوي الخاص بك.


    أدخل رموز التعريف التي تم إرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني والهاتف. اقرأ اتفاقية العميل والوثائق الأخرى. قم بملء معلوماتك الشخصية والإشارة إلى المعلمات الخاصة بالحساب الذي تقوم بفتحه.

    اختر أحد أنواع الحماية للموافقة على العمليات غير المتعلقة بالتداول على الحساب خاصتك. تنبيه: يقدم نوع الحماية عبر البريد الإلكتروني أقل مستوى للحماية. لذا ننصحك باستخدام مستوى أعلى من الحماية مع الموافقة على العمليات عبر خدمة الرسائل القصيرة SMS أو عبر الملف الرئيسي.

    حدد كلمات المرور اللازمة. يرجى تخزين كلمات المرور هذه في مكانٍ آمن وعدم الإفصاح عنها للآخرين.

    يرجى ملاحظة أنه لدواعي أمنية لا يتم إرسال كلمات المرور إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

    تحقق من بياناتك الشخصية
    أدخل المعلومات الضرورية في قسم "Personal Information" بإعدادات مساحتك الشخصية، مع التحقق من جواز سفرك وعنوانك.

    قم بالإيداع في حسابك الشخصي

    قبل عمل الإيداع، يرجى قراءة شروط العمل العامة الخاصة بعمليات السحب والإيداع.

    بعد ذلك، انتقل إلى ‎‎‎مساحتك الشخصية ‎‎ على EXNESSالموقع وافتح علامة تبويب ‎ Deposit‎ لعرض الشروط الخاصة بإيداع الأموال وسحبها، حدد عرض الجدول.

    حدد طريقة الدفع المناسبة. أدخل عملة الدفع وقيمة الإيداع.


    أكد على العملية.

    تثبيت الوحدة الطرفية للتداول
    حمل ‎‎منصة التداول‎‎. يمكنك العثور على الوحدة الطرفية المحمولة والبرنامج الإضافي من ‎EXNESS على هذا الرابط.

    اتبع التعليمات لتثبيت برنامج MetaTrader.

    شغل البرنامج عند الانتهاء من عملية التثبيت.

    قم بإجراء عملية الترخيص للوصول إلى حساب التداول الخاص بك.

    يرجى قراءة التعليمات الخاصة بالبرنامج للتعرف على وظيفة منصة التداول قبل إجراء عملية التداول.

    بعد ذلك، يمكنك بدء تداول الأدوات المالية التي تقدمها لك EXNESS.




    المصدر:

    https://www.exness.com/intl/ar/metat...start_trading/
    ***********************************************

    تحذير المخاطرة :

    تحذير من المخاطر العامة: تُعد العقود على الفروقات منتجات مرفوعة مالياَ. التداول في العقود على الفروقات تحمل مستوي مخاطر كبير ولهذا قد لا تناسب جميع المستثمرين. ويمكن أن تزيد القيمة الاستثمارية وتنخفض وقد يخسر المستثمرون كل . ولا تتحمل الشركة تحت أي ظرف من الظروف أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان نتيجة لأي خسارة أو ضرر كلي أو جزئي ينشأ، أو قد ينتج عن، أو يكون متعلقًا بأي تعاملات ذات صلة بالعقود على الفروقات.

  10. #150
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    154

    افتراضي

    تذكير بأخبار مهمة:


    التغييرات التي أدخلت على قواعد توفير الرافعة المالية


    تود مجموعة Exness إبلاغكم بتحسين الإجراء الذي تتبعه في تغيير متطلبات الهامش في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات.

    وفقًا لقواعد توفير الرافعة المالية، فسوف تسري زيادة متطلبات الهامش على الأوامر المفتوحة من 19:00 بتوقيت جرينتش +0 يوم الجمعة وحتى 23:00 بتوقيت جرينتش +0 يوم الأحد. وسيتم حساب الهامش لهذه الصفقات على أساس رافعة مالية 1:200.

    وبناءً عليه، فإن فترة سريان زيادة متطلبات الهامش قد تم تقليلها، وتم تعديل الإجراء المتبع لحساب الهامش: الهامش الخاص بالصفقات المفتوحة قبل 19:00 بتوقيت جرينتش +0 يوم الجمعة لن يتم حسابه بعد الآن.

    ويثق متخصصونا في أن هذا التحسين سوف يجعل ظروف توفير الرافعة المالية أكثر شفافية.


    يمكنك الاطلاع على القواعد المحدَّثة في الصفحة الخاصة بذلك على موقعا الرسمي على الإنترنت. من أجل راحة عملاء Exness، يقدم مقال جديد على الموقع أيضًا تفسيرات بشأن حساب الهامش لأوامر التداول في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الأخرى.

    رجاءً لا تتردد في الاتصال بنا إذا كانت لديك أية أسئلة عن هذه التغييرات. دعم عملاء Exness جاهز للرد على أسئلتك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.


    المصدر:
    https://www.exness.com/intl/ar/news/...ding_leverage/
    ***********************************************

    تحذير المخاطرة :

    تحذير من المخاطر العامة: تُعد العقود على الفروقات منتجات مرفوعة مالياَ. التداول في العقود على الفروقات تحمل مستوي مخاطر كبير ولهذا قد لا تناسب جميع المستثمرين. ويمكن أن تزيد القيمة الاستثمارية وتنخفض وقد يخسر المستثمرون كل . ولا تتحمل الشركة تحت أي ظرف من الظروف أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان نتيجة لأي خسارة أو ضرر كلي أو جزئي ينشأ، أو قد ينتج عن، أو يكون متعلقًا بأي تعاملات ذات صلة بالعقود على الفروقات.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •