google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: انطلاق "سيتي سكيب" منتصف سبتمبر بحضور أكثر من 300 مستثمر

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    1,546

    افتراضي انطلاق "سيتي سكيب" منتصف سبتمبر بحضور أكثر من 300 مستثمر

    تنطلق فعاليات مؤتمر القمة العقارية - سيتي سكيب مصر، يوم الاثنين الموافق 14 سبتمبر الجاري، بفندق فورسيزونز نايل بلازا، بحضور ثلاثة من وزراء المجموعة الاقتصادية في الحكومة المصرية.

    وستضم القمة العقارية لسيتي سكيب أكثر من 300 مستثمر، و40 خبيراً إقليمياً ودولياً بما في ذلك ممثلين رفيعي المستوى من هيئة قناة السويس في مصر، والذين سيقومون بالإعلان عن مستجدات وتفاصيل مشروع تنمية محور قناة السويس، والذي يعد شريان الحياة الاقتصادية في مصر.

    ويقوم كل من الدكتور مصطفى مدبولي- وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وأشرف سلمان- وزير الاستثمار، والدكتور خالد حنفي- وزير التموين والتجارة الداخلية، بالقاء كلمات رئيسية بالمؤتمر تتضمن آخر التطورات الخاصة بصناعة العقارات والاستراتيجيات المستقبلية التي سوف تتبناها الحكومة لتنمية القطاع العقاري.

    تركز مناقشات المؤتمر خلال العام الجاري على مشكلة قلة المعروض من وحدات إسكان ذوي الدخول المتوسطة في مصر، ووفقاً للأبحاث التي أعدتها شركة كوليرز انترناشيونال- الإمارات أحد أبرز الشركات الرائدة في الاستشارات العقارية، سترتفع الفجوة بين العرض والطلب على الوحدات السكنية داخل السوق المصري بواقع 500 ألف وحدة إضافية بحلول عام 2020، منها 77% تنتمي إلى شريحة متوسطي الدخل التي تستهدف الأسر التي تحصل على دخل سنوي يتراوح ما بين 10000 - 25000 دولار أمريكي.

    ومن ناحيته قال منصور أحمد- مدير حلول التطوير (الشرق الأوسط و شمال أفريقيا) شركة كوليرز انترناشيونال- الإمارات: "في التوقيت الذي تستهدف فيه مبادرات الحكومة المصرية معالجة النقص في الإسكان الاقتصادي ومحدودي الدخل يقوم المطورون الرئيسيون بإطلاق مشاريع تستهدف الإسكان الفاخر، مما يعني استمرار وجود الفجوة في المعروض من الإسكان المتوسط، وهي الشريحة المطلوبة لتلبية احتياجات غالبية سكان مصر.

    وشهد متوسط أسعار الوحدات السكنية من الشقق والفيلات منذ عام 2013، زيادة بنسبة بلغت نحو 27% و64% على التوالي، في حين زاد متوسط أسعار الإيجار للشقق بنسبة 14%.

    وخلافاً لأسواق المنطقة، والتي كان الدافع وراء ارتفاع الأسعار فيها بسبب الطلب الكبير من المغتربين والعاملين بتلك البلدان، بالإضافة إلى توقعات المستثمرين بانتعاش القطاع العقاري، كان الوضع مختلفاً في سوق الإسكان بالقاهرة الكبرى، حيث عزز ارتفاع الأسعار بها الطلب المحلي المستدام والفجوة الكبيرة بين العرض والطلب التي تبدو أكثر وضوحاً في شريحة متوسطي الدخل.

    وسيقدم منصور أحمد، المزيد من التفاصيل خلال جلسته النقاشية بقمة مصر العقارية بالقاهرة، حيث سيقوم باستعراض هيكل الطلب والعرض على العقارات، خلال القمة العقارية لسيتي سكيب التي تنطلق، يوم الاثنين القادم 14 سبتمبر .

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    213

    افتراضي

    مرحبا اعضاء المنتدى الأعزاء انا اتداول مع شركة رائعة اسمها شركة افكس بروتريد fxprotrade
    شركة رائعة وهذا رابط موقعهم الرسمي www.fxprotrade.com


    وهذا رابط لاحد المحللين يشرح عن الشركة
    https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •