google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الذهب قرب أعلى مستوى في 3 أسابيع بفعل هبوط الأسهم العالمية

  1. #1

    افتراضي الذهب قرب أعلى مستوى في 3 أسابيع بفعل هبوط الأسهم العالمية

    الذهب قرب أعلى مستوى في 3 أسابيع بفعل هبوط الأسهم العالمية


    استقرت اسعار الذهب بالسوق الأوروبية يوم الاثنين قرب أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع المسجل في ختام تعاملات الأسبوع الماضي ،مدعوما بعمليات شراء المعدن كملاذ آمن في ظل هبوط الأسهم العالمية المتضررة من قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي الإبقاء على أسعار الفائدة منخفضة واستمرار مخاوف تباطؤ الاقتصاد العالمي.

    تداول الذهب بحلول الساعة 09:06 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1138.30 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1139.09 دولار، وسجل أعلى مستوي 1139.86 دولار ، وأدنى 1135.86 دولار.

    وحققت اسعار الذهب ارتفاعا يوم الجمعة بنسبة 0.7 بالمئة في ثالث مكسب يومي على التوالي ،مسجلة أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع 1141.55 دولارا للأونصة ،وحققت ارتفاع بنسبة 1.5 بالمئة على مدار تعاملات الأسبوع الماضي في أول مكسب أسبوعي خلال الأربعة أسابيع الأخيرة.

    تراجعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.1 بالمئة، بعدما أنهي المؤشر جلسة الجمعة في وول ستريت منخفضا بنسبة 1.6 بالمئة في ثاني خسارة يومية على التوالي ،بعدما أبقي مجلس الاحتياطي الاتحادي على أسعار الفائدة منخفضة بين الصفر ،0.25 بالمئة دون أي تغيير يذكر ،وحذر من تباطؤ الاقتصاد العالمي وتأثيره السلبي على نمو الاقتصاد الأمريكي.

    ويضغط بالسلب على أسعار المعدن صعود الدولار الأمريكي لليوم الثاني على التوالي مقابل سلة من العملات ،قبل صدور بيان هام لقطاع الإسكان ممثلة في مبيعات المنازل القائمة لشهر آب أغسطس ،وحديث لوكهارت عضو مجلس الاحتياطي الاتحادي.

    حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب ظلت يوم الجمعة دون أي تغيير يذكر منذ التاسع من الشهر الحالي عند إجمالي 678.18 طن متري وهو أدنى مستوى منذ 21 آب أغسطس الماضي.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    1,546

    افتراضي

    شكرا جزيلا علي الخبر يا غالي

    في رايي الذهب علي المدي الطويل للهبوط و اي صعود هو فرصة للبيع

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    1,546

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •