بنك الإثمار البحريني يوقع اتفاقية مع أرامكس


وقع كل من بنك الإثمار البحريني أمس السبت مذكرة تفاهم مع شركة أرامكس، الاماراتية ARMX، بهدف منح حاملي بطاقات بنك الإثمار عضوية مخفضة مدى الحياة في خدمة "شوب آند شيب" وخصومات حصرية على رسوم الشحن.


ووفقا لموقع بنك الاثمار ، قام بتوقيع مذكرة التفاهم هذه كل من مدير عام شركة أرامكس في مملكة البحرين السيد لؤي الآغا ومدير عام إدارة الأعمال المصرفية الخاصة والأفراد في بنك الإثمار السيد عبد الحكيم المطوع، وذلك خلال حفل خاص أقيم في المقر الرئيسي لبنك الإثمار بضاحية السيف.


وسيحصل حاملوا بطاقة إثمار للإنترنت وبطاقات الائتمان من بنك الإثمار على خصومات تصل إلى 10% على رسوم الشحن من موقع شوب آند شيب" التابع لشركة أرامكس على وذلك باستخدام رموز خصم خاصة من موقع بنك الإثمار .


وتمكن تلك الاتفاقية عملاء بنك الإثمار أيضاً الاشتراك في عضوية أرامكس شوب آند شيب" (Shop and Ship) مدى الحياة، وذلك بتكلفة منخفضة جداً تبلغ ما بين 5 إلى 10 دولار أمريكي فقط (بعد تخفيضها من 45 دولاراً أمريكياً).


وقال السيد المطوع: "مع تزايد الإقبال على الشراء عبر الإنترنت، فإن حاملي بطاقة إثمار للإنترنت وبطاقات الائتمان سيجمعون أيضاً نقاط مكافآت إثمار من بنك الإثمار مع كل معاملة يقومون بها، وسيسمح ذلك لحاملي البطاقات باستبدال نقاطهم عن طريق الإنترنت للاختيار من بين 700 شركة طيران و150 ألف فندق وخدمات تأجير السيارات".


وأضاف السيد المطوع: "إن بنك الإثمار ملتزم بأن يصبح بنك التجزئة الإسلامي الرائد في المنطقة.


وتماشياً مع هذا الالتزام، فإننا نقوم وبشكل مستمر بتطوير منتجاتنا وخدماتنا وذلك لضمان أننا سنظل بنك التجزئة الإسلامي المفضل لدى الأفراد في البحرين.


وتقدم هذه الاتفاقية مع أرامكس لعملاء بنك الإثمار خصومات تفضيلية مما يمكنهم من التسوق عبر الإنترنت والاستمتاع بخصومات كبيرة على رسوم الشحن".


و قال مدير عام قسم التجارة الإلكترونية في أرامكس السيد حسن ميكائيل: "تؤكد هذه الاتفاقية مع بنك الإثمار التزام أرامكس بتحقيق المزيد من النمو في قطاع التجارة الإلكترونية محلياً وعالمياً. وتوفر هذه الشراكة للعملاء حلول تسوق عبر الإنترنت تمتاز بفعاليتها العالية وسهولتها.