google
twitter
facebook
twitter
google
forex

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 3 4 5
النتائج 41 إلى 45 من 45

الموضوع: <<<<< اخر الاخبار >>>>>

  1. #41
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    449

    افتراضي

    صندوق النقد يعزز أدواته للاقراض ويطلق خط سيولة للدول التي قد تواجه مخاطر من أزمة اليورو








    الأربعاء نوفمبر 23 , 2011

    عزز صندوق النقد الدولي أدواته للاقراض واطلق خط سيولة لاجل ستة اشهر لمساعدة الدول التي ربما تواجه مخاطر من أزمة ديون منطقة اليورو. ويأتي الاعلان مع تنامي المخاوف من اتساع أزمة منطقة اليورو، التي انتقلت من اليونان الى اقتصادات أكبر مثل ايطاليا واسبانيا وفرنسا.
    وقال الصندوق انه بصدد إنشاء خط سيولة مرن سيشكل “تأمينا من الصدمات في المستقبل وأداة سيولة قصيرة الاجل لتلبية حاجات” المعرضين لمخاطر الازمة. واضاف أن خط السيولة الجديد سيكون متاحا لاجل ستة أشهر للدول ذات السياسات الجيدة التي تواجه احتياجات قصيرة الاجل لميزان المدفوعات بسبب أحداث لم تكن سببا فيها.
    وبموجب هذا الترتيب لاجل ستة اشهر يمكن للعضو الحصول على ما يصل الى 500 في المئة من حجم حصته في ظل شروط قليلة. وقال الصندوق ان خط السيولة يمكن ايضا استخدامه لبرامج أطول أجلا بموجب ترتيبات لاجل 12-24 شهرا مع امكانية حصول العضو على ما يصل الى 1000 في المئة من حصته. غير أن هذا الترتيب يمكن ان يكون مرتبطا بشروط أكبر ويخضع لمراجعة مجلس ادارة الصندوق.
    ولم يدل الصندوق بتفاصيل بشأن الدول التي يمكن أن تكون مؤهلة لتلك الترتيبات. وتبنى الصندوق أيضا أداة تمويل سريع جديدة للبلدان التي تواجه احتياجات عاجلة لميزان المدفوعات بسبب ما يسمى بالصدمات الخارجية مثل دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا.
    وسيكون التمويل بموجب هذه الاداة متاحا بشكل فوري ويمكن للعضو الحصول على ما يصل الى 100 في المئة من حصته. وقالت كريستين لاجارد المدير العام لصندوق النقد “تحركنا بسرعة وستمكننا الادوات الجديدة من الاستجابة بشكل أسرع وأكثر فاعلية من أجل مصلحة كل الاعضاء.”
    (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرَاراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً)


    "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً"

  2. #42
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    449

    افتراضي

    الاتحاد الأوروبي: نمو طفيف لإقتصاد منطقة اليورو في الربع الثالث








    الثلاثاء ديسمبر 06 , 2011


    قال الاتحاد الاوروبي ان اقتصاد منطقة اليورو حقق نموا طفيفا في الربع الثالث من العام بينما ينبئ انيهار ثقة الشركات وتباطؤ القطاع الصناعي بركود ومن المرجح أن يعطي ذلك البنك المركزي الاوروبي مبررا لخفض الفائدة هذا الأسبوع.
    وقال مكتب احصاءات الاتحاد الاوروبي (يوروستات) في ثاني قراءة للبيانات التي نشرت للمرة الاولى يوم 15 نوفمبر تشرين الثاني ان النمو في السبع عشرة دولة التي تستخدم العملة الموحدة بلغ 0.2 في المئة فقط بين يوليو وسبتمبر دون تغيير عن الربع الثاني.
    وحال الانفاق الاستهلاكي والصادرات دون انكماش اقتصاد منطقة اليورو في الربع الثالث حيث أضافا 0.2 نقطة مئوية و0.6 نقطة مئوية على الترتيب للنتيجة النهائية.
    لكن في علامة على تبدد ثقة المصانع والشركات في شتى أنحاء المنطقة استقر الاستثمار للربع الثاني على التوالي وباعت الشركات من مخزوناتها وهو ما خصم 0.2 نقطة مئوية من الرقم الفصلي. وخصمت الواردات 0.4 نقطة مئوية أخرى.
    وبالنسبة لكثير من الاقتصاديين والبنك المركزي الاوروبي الذي خفض الفائدة ربع نقطة الى 1.25 في المئة في نوفمبر فان من المؤكد حدوث ركود اذ تدفع أزمة ديون منطقة اليورو الاقتصاد للهبوط.
    (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرَاراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً)


    "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً"

  3. #43
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    449

    افتراضي

    روسيا تلغي الضرائب على استثمارات الحكومة الاماراتية





    قالت وزارة المالية الاماراتية ان مؤسسات استثمارية وصناديق ثروة سيادية من الامارات ستعفى من الضرائب في روسيا بموجب اتفاق جرى توقيعه.
    وقال الوزارة ان الاتفاق سيدعم ايضا الروابط التجارية والاقتصادية بمعالجة المنازعات الاستثمارية العالقة وتوفير النقل السري للبيانات. واضافت ان المستثمرين الرسميين من الامارات كان يتعين عليهم قبل ذلك دفع ضريبة قدرها 20 في المئة على ارباح الاسهم و15 في المئة على الارباح من الفوائد و20 في المئة على الارباح الرأسمالية.
    والامارات خامس اكبر مصدر للنفط في العالم ويوجد بها جهاز ابوظبي للاستثمار الذي يقدر محللون اصوله بما بين 400 مليار دولار و 600 مليار دولار وهو ما يضعه بين اكبر صنايق الثروة السيادية في العالم.
    وقالت مصادر قريبة من جهاز ابوظبي للاستثمار في سبتمبر ايلول ان الصندوق يكثف انشطته في مجال الاستثمار المباشر بعد تراجعه نسبيا في العامين الماضيين.
    وتريد روسيا جذب المستثمرين لاسباب من بينها التدفقات الرأسمالية الخارجة الكبيرة التي يغذيها عدم استقرار الاقتصاد العالمي والتقلبات السياسية المحلية. وقالت وزارة المالية الروسية هذا الاسبوع ان هجرة رؤوس الاموال قد تتجاوز 80 مليار دولار هذا العام بل قد تبلغ 85 مليار دولار ارتفاعا من 38.3 مليار في عام 2010.







    الخميس ديسمبر 08 , 2011
    (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرَاراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً)


    "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً"

  4. #44
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    449

    افتراضي

    الصين مستعدة لاستخدام “وسائل متعددة” لمساعدة أوروبا في التغلب على أزمة الديون


    الخميس ديسمبر 08 , 2011


    قال وزير الخارجية الصيني يانغ جي تشي ان الصين لا تزال تثق في اليورو ومستعدة لاستخدام “وسائل متعددة” لمساعدة الاتحاد الاوروبي في التغلب على أزمة الديون السيادية في بعض الدول الاعضاء.
    وظهرت تعليقات يانغ في تقرير رسمي نشر قبل قمة لزعماء الاتحاد الاوروبي لبحث مقترحات من اجل توثيق التكامل بين دول منطقة اليورو يأمل الزعماء الاوروبيون بأن تساعد في نزع فتيل ازمة الديون التي تعصف بمنطقتهم.
    وقال التقرير ان يانغ أبلغ نظيره الالماني جيدو فيسترفيله اثناء اجتماع في برلين يوم الاربعاء انه كشريك استراتيجي شامل وشريك تجاري رئيسي للاتحاد الاوروبي، فان الصين لديها ثقة في اوروبا واليورو.
    واضاف ان الصين ستعمل مع المجتمع الدولي لمواصلة استخدام وسائل متعددة لدعم جميع مساعي الاتحاد الاوروبي للتصدي لازمة الدين السيادي.
    واشار الى ان حفاظ الاتحاد الاوروبي على الاستقرار واستمراره في التطور سيعود بالنفع على كل دولة في العالم.

    ومع امتلاكها أكبر احتياطيات من النقد الاجنبي في العالم، فان الصين واحدة بين عدد قليل من الحكومات التي لديها سيولة مالية كافية لشراء جزء كبير من الدين الحكومي الاوروبي وانتشال المنطقة من ضعفها الاقتصادي.
    لكن فو يينغ نائبة وزير الخارجية الصيني قالت الاسبوع الماضي ان اوروبا لا يمكنها توقع ان تستخدم بكين جزءا كبيرا من احتياطياتها من النقد الاجنبي البالغة 3.2 تريليون دولار لانقاذ الدول المدينة.
    ويقدر خبراء اقتصاديون ان بكين تستثمر بالفعل خمس احتياطياتها في اصول مقومة باليورو. وفي حين ان حجم الاحتياطيات الصينية هو الاكبر في العالم، فان محللين يقولون ان ثلثي تلك الاحتياطيات محبوسة في اصول دولارية لا يمكن بيعها وهو ما يتيح لبكين جزءا أكثر تواضعا يبلغ حوالي 470 مليار دولار للاستثمار كل عام.
    (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرَاراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً)


    "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً"

  5. #45
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    213

    افتراضي

    مرحبا اعضاء المنتدى الأعزاء انا اتداول مع شركة رائعة اسمها شركة افكس بروتريد fxprotrade
    شركة رائعة وهذا رابط موقعهم الرسمي www.fxprotrade.com


    وهذا رابط لاحد المحللين يشرح عن الشركة
    https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •