google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: لماذا يجب متابعة اخبار الفوركس يوميا ؟

  1. #1

    افتراضي لماذا يجب متابعة اخبار الفوركس يوميا ؟

    لماذا يجب متابعة اخبار الفوركس يوميا ؟

    تعتبر المتاجرة باستخدام تحليل التقارير الإخبارية هي وسيلة المحترفين والأفضل في أسواق تبادل العملات الأجنبية لأننا نرى أن أزواج العملات تتحرك من 50 إلى 100 نقطة في دقائق معدودة بل في ثواني وخاصة وقت صدور البيانات الاقتصادية في جدول الأخبار. إن 90% من التجار بعدما يقومون بتحليلاتهم التقنية والنفسية للسوق ويعتقدون بمستويات معينة للشراء أو البيع عند سعر معين ، ثم ينتظرون تأكيد التحليلات الأساسية بصدور البيان الاقتصادي لبدأ الدخول في الصفقة.

    لماذا نتاجر باستخدام الاخبار ؟


    المتاجرة باستخدام البيانات الإخبارية هي أداة هامة في ترسانة تجارتك ، بل وإنها أهم أداة لأن التقارير الاقتصادية تدفع السعر إلى حركات ( قوية ) على المدى القصير في أغلب الأحيان في سوق العملات وتسمى غالبا هذه الدفعات باختراقات الأسعار أوالبريك اوت breakout لحظات سخونة السوق . وكلنا عرفنا أن سوق العملات هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة إذا فإن هناك الكثير من فرص التجارة التي يمكن الاعتماد فيها على الأخبار وتعرف فترات صدور الأخبار باسم فترة القناصة. عندما تصدر الأخبار والبيانات الاقتصادية الفعلية فإن هناك احتمال حدوث حركات طويلة المدى (لعملة الخبر) أما في الاتجاه قصير الأمد فكثيرا يحدث اختلاف بين ما هو كان متوقع للزوج وبين الذي سببه الخبر في حركة العملة، فوقت صدور الخبر ربما ستجد حركة العملة عكس التوقعات ، فيجب أن تنتبه لذلك جيدا. ستلاحظ أنه كلما كان السوق) أهدأ ) قبل صدور الخبر فإن هذا يعني أنه ( يستعد ) لتحرك هام. فكر في الموضوع... السوق الهادئة نلاحظها عندما السوق يتحرك في شكل جانبي على مخطط العملة أي حركة محصورة بين مستويين من الأسعار هذا يعني أن المشترون والبائعون منتظرين محفز لهم وليكن مثلاصدور تقرير اقتصادي يحفزهم على الشراء أو البيع ، وعندما يصدر الخبر نرى قفزات وتحرّك ضخم في السوق ونسميها فترة النقاط الكثيرة. نقول بإيجاز ينبغي تتبع الأخبار وعندئذ تبدأ الحركة لتغييرالاتجاهات من الخطأ أننا نعتقد أن الأخبار اليومية قد تؤدي إلى تحسن الاقتصاد أو تدهوره في فترة قصيرة بمجرد صدور الخبر أفضل من المتوقع مثلا أو أسوأبكثير. أهمية توضيح هذه النقطة أن التاجر ليس لاعب قمار لأنرارتفاع وانخفاض العملة يكون له جوانب سياسية واقتصادية بالإضافة لأدوات وعوامل تكوين الأسعار - كما ذكرنا سابقا في تعلم أساسيات مهمة في الاقتصاد.
    من هو الذي يرفع سعر العملة أو يخفضها أو يصححها في وقت عدم صدور الأخبار!! ا
    الإجابة هو أن صفقة الفوركس مفتوحة دائما أي ليست مغلقة ولا تغلق لان سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة ، ولكن التجار هم الذين يغلقون صفقاتهم أويدخلون أوامر صفقات متناقضة لهذا يتحرك سعر العملة ، فمن المستحيل أن يشتري كل التجار في وقت واحد أو يبيعون في وقت واحد. أليس كذلك.. وللإجابة بشكل أوضح هناك عنصران رئيسيان في الفوركس.


    (1) السمسارة في الأسواق وهم ببساطة منفذي أوامر التجارولا يشاركوهم في الربح أو الخسائر.

    (2) التجار على الانترنت ومن المستحيل أيضا أن يُدخل كل التجار أوامرهم في لحظة واحدة فهناك من يدخل أوامره قبل الخبر وهناك عند الخبروهناك بعد الخبر وهناك من يفعل قبل إغلاق الأسواق بفترات قصيرة ، فتذكر أن اتجاهات السوق تٌصنع من ( أوامر الشراء أو البيع) التداول بعد صدور الخبر من فضلك نحن ننصحك بالتداول بالعملات بعد صدور الخبروليس قبله. لأن ذلك يعطي فرصة مثاليه بمقدار 50 و 100 و 150 نقطة فياتجاه صاعد أو هابط لأن زوج العملة يتكون من عملتين الأول بنسبة 50 % مع الخبر والثاني بنسبة 50 % ضد الخبر وفي ظل هذه الظروف يصبح الربح مضروبا في عدد من الصفقات التي يرغبها التاجر مع العملة الأقوى - فرصة مغريه - أليس كذلك!
    مخاطر التداول يوم الجمعة من المخاطرة شراء أو بيع الدولار الأمريكي خلال يوم الجمعة لأنه آخر يوم في الأسبوع لإغلاق السوق كما أن حركة العملة الأمريكية في البورصة يوم الجمعة هو من النوع المضاربة البحتة وبناء عليه المبلغ الذي يخسرهالتاجر هو مساوي لمبلغ الإرباح بالإضافة للسبريد. إذا من هو الخاسر! ومن المعروف أن الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية في عالم الاقتصاد ودائما هناك توصية باغلاق جميع الصفقات قبل حلول أخبار يوم الجمعة لان المتداول قد يخسر بسبب أخبار هذا اليوم خاصة إذا كان لا يجيد التداول بالأخبار، ولا ينبغي للمتداول التعامل مباشرة قبل أخبار السوق حوالي 16.30 موسكو أوما يعرف بوقت المقاومة والدعم للدولار. تذكر .
    . من القواعد السليمة للمتاجرة عند إصدار الأنباءمع التحليل التقني
    1. من الخطأ التداول لحظة صدور الخبر يجب الانتظار على الأقل من دقيقة إلى دقيقتين ثم ابدأ.
    2. يجب أن تكون النتائج واحدة بين التحليل التقني والتحليل الإخباري زوج العملة لفتح الصفقة.
    3. لحظة الدخول تكون أفضل بعد إغلاق شمعة الخبر مباشرة

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    المشاركات
    156

    افتراضي

    معلومات ممتازة

    بارك الله فيك

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    371

    افتراضي

    السلام عليكم.. مشكور اخى الكريم على موضوعك المميز و انصح الجميع بالتداول مع شركة بانكو افكس لان لديها الكثير من المميزات : عمليّة التداول سهلة وغير معقدة تَوفُّر الخدمات عالية المستوى منصة تداول سهلة الاستخدامالمجهود الإرشادي الوافر خبراء ذوي خبرة طويلةbancofx.com/ar

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    المشاركات
    152

    افتراضي


    عند دخولك عالم الفوركس يجب عليك إختيار شركة الوساطة بشكل جيد حيث ينبغي أن تنتقي من بين الشركات العالمية أفضلها
    ويمكنك إختيار شركة بانكو افكس .التي توفر لك الكثير من المميزات التي تحتاجها كتاجر في سوق الفوركس، فشركة بانكو افكس
    التي تمدك بالمساعدات التي تجعل عملية تعاملك مع الفوركس شئ بسيط جداً وينال رضائك.
    ويجبرك ذالك على التعامل معها سواء كنت مبتدئاً تبحث عن معلم يمدك بنصائحه لتصبح محترفاً، أم كنت محترفاً تبحث عن المكان

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    المشاركات
    145

    افتراضي


    السلام عليكم
    انا من فترة واحاول ابحث عن افضل شركة فوركس واتمنى اني افيدكم بالمعلومات التالية


    يجب عليك فحص جميع مميزات التداول مع الشركة
    فحص سلامة اموالك
    فحص الدعم العربي
    وفحص سمعة الشركة.
    انا اليوم متعاملة مع شركة بانكوافكس
    BancoFX
    وارى انهم من افضل الشركات في المجال واتمنى انكم استفدتم وشكرا

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •