النفط الخام يواصل ارتداده الصاعد قبيل تقرير وكالة الطاقة الأمريكية


حافظ النفط الخام الأمريكي على ارتفاعه بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مواصلا ارتداده الصاعد لليوم الثاني على التوالي من أدنى مستوى في سبع سنوات ،قبيل صدور تقرير وكالة الطاقة الأمريكية عن مخزونات وإنتاج النفط في الولايات المتحدة أكبر مستهلك للطاقة بالعالم ،كانت بيانات غير رسمية أظهرت انخفاض غير متوقع للمخزونات الأسبوع الماضي.

وبحلول الساعة 12:20 بتوقيت جرينتش ارتفع الخام الأمريكي إلي مستوي 38.05 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 37.80 دولار وسجل أعلى مستوي 38.36 دولار وأدنى مستوي 37.77 دولار.

أنهي النفط الخام الأمريكي تعاملات الأمس مرتفعا بنحو 0.6 بالمئة ضمن عمليات الارتداد من أدنى مستوى في سبع سنوات 36.62 دولارا للبرميل المسجل في وقت سابق من التعاملات.

يصدر بحلول الساعة 15:30 جرينتش تقرير وكالة الطاقة الأمريكية عن مخزونات وإنتاج النفط في الولايات المتحدة للأسبوع المنتهي 4 كانون الأول ديسمبر المتوقع ارتفاع المخزونات بمقدار مليون برميل إلي إجمالي 490.7 مليون برميل الأعلى منذ نيسان أبريل الماضي ،في الزيادة رقم 11 أسبوعيا على التوالي.

كانت بيانات غير رسمية صادرة بالأمس عن معهد البترول الأمريكي قد أظهرت انخفاض المخزونات الأسبوع الماضي بمقدار 1.9 مليون برميل إلي إجمالي 488.1 مليون برميل.