google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الحساب التجريبي فى الفوركس

  1. #1

    افتراضي الحساب التجريبي فى الفوركس

    الحساب التجريبي فى الفوركس


    يعتبر التداول على الحساب التجريبي من المراحل الهامة التي تجعلك متداول محترف في سوق العملات، فهو يساعدك على تعليم التداول بطريقة صحيحة بدون أي مخاطرة ومقدار المرونة التي نحتاجها كمتداولين للتوافق مع مخاطر وانعكاسات السوق.


    ولكن متى نصبح متأكدين من قدرتنا على الانتقال من الحساب التجريبي إلى الحساب الحقيقي، هناك مجموعة من الأسئلة يجب أن تسألها لنفسك قبل هذه الخطوة، وإذا أجبت بنعم في جميع الأسئلة فأنصحك لبدأ فتح حساب حقيقي حالاً.






    1- هل تتداول بصورة منتظمة على الحساب التجريبي لمدة لاتقل عن 6 أشهر؟


    يعتبر هذا السؤال من أهم الأسئلة، فسوق العملات سوق كثير التقلبات وبالتالي يجب على الأقل مراقبة نتائج استراتيجيتك لمدة ستة اشهر لترى هل تتلائم مع هذا السوق المتقلب أم لا، الأمر الذي يمنع الخسارة تتخلل إلى حسابك الحقيقي.






    2- هل جربت التداول باستراتيجيات مختلفة؟


    فهناك العديد من أنظمة التداول المختلفة، وبالتالي يجب على الأقل في البداية أن تتداول على المدى القصير والمتوسط والطويل لتعرف أي مدى وأي استراتيجية تتناسب مع شخصيتك، وهنيئًا لك إذا كنت قد وجدت استراتيجيتك الخاصة بك بالفعل.






    3- ما هي نتائج حسابك التجريبي على المدى الطويل؟


    فإذا وجدت نتائج حسابك التجريبي الكلي خاسرة فأنت غير مستعد على فتح حساب حقيقي بعد، فالتداول على الحساب الحقيقي يختلف تمامًا عن التجريبي، لأنه عند فتح حساب حقيقي ستسيطر قراراتك العاطفية والتوتر وشعورك بالخسارة على القرارات المنطقية المرتبطة بأسباب دخولك الصفقة لينتهي بك في النهاية بقرارات خاطئة تؤدي إلى زيادة خسارتك. وبالتالي ننصح دائمًا الانتظار قبل فتح حساب حقيقي حتى تربح في التجريبي أولاً.






    4- هل قمت بتطبيق استراتيجيتك على تحركات السوق السابقة؟


    فقبل أن تفتح حساب حقيقي يجب أن تُطبِق نظام تداولك على تحركات السوق السابقة لتعرف ما هي أكثر الأزواج ملائمة لاستراتيجيتك وهل من الممكن ان تربح منها على المدى الطويل أم لا.






    5- هل وضعت خطة تداول ونظام عمل خاص بك؟


    فبدون وضع خطط تداول ونظام عمل خاص، فإن مصير حسابك سيكون الخسارة لامحالة، وبالتالي أنت تحتاج إلى خطة عمل واضحة لتمنعك من عشوائية الصفقات.






    في النهاية، إذا أجبت على سؤال واحد من الأسئلة السابقة بلا فأنت غير مستعد بعد لفتح حساب حقيقي فأنت مازلت تحتاج لكثير من العمل حتى لاتخسر أموالك . اما إذا كانت إجاباتك نعم فلتبدأ في فتح حساب حقيقي.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    374

    افتراضي

    السلام عليكم ... شكرا لك على هذا الموضوع و لكن انصح بالتداول مع شركة بانكو افكس لان لها شعبيه كبيره بين الناس عبر الانترنت و شركه ذات تاريخ و ثقة و لاتؤهلك لكي تكون تاجر ماهر عن طريق التدرب علي يد اكبر المتخصصين bancofx.com/ar

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    المشاركات
    149

    افتراضي

    شركة بانكو افكس تقوم بتوفير الحلول الملائمة
    التقليدية والغير تقليدية لعمليات التداول العالمية لتجارة الفوركس
    إن فكرة التداول المالي ثم تعديلها كليا مع ظهور
    منصات التداول والحلول المالية عبر الانترنت

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    المشاركات
    152

    افتراضي

    مشاركة رائعة انا اتداول بسوق العملات منذ اكثر من سنتين وانا اتداول مع شركة بانكو افكس وانا ارشحها كأفضل شركة ادارة محافظ

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •