google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: كيف تحول صفقات تداول الفوركس الصغيرة إلى صفقات كبيرة

  1. #1

    افتراضي كيف تحول صفقات تداول الفوركس الصغيرة إلى صفقات كبيرة

    كيف تحول صفقات تداول الفوركس الصغيرة إلى صفقات كبيرة


    اليوم، سنناقش كيفية تحويل تداولاتك الصغيرة إلى صفقات تداول كبيرة الحجم، وهذا يعرف بالتهريم أي "استخدام الأرباح للقيام بالتداول من جديد". ربما تكون قد سمعت من قبل عن التهريم، بشكل عام فقد يكون للتهريم دلالة سلبية لدى العديد من المتداولين، ولكن هذا لأن معظم المتداولين لايفهمون كيفية التهريم بالشكل الصحيح.


    ليست كل صفقات التداول تكون مرشحة لتطبيق استراتيجية التهريم عليها، في الواقع معظم صفقات التداول غير مرشحة لذلك. أنت لاتحتاج العديد من صفقات التداول لكي تطبق عليها استراتيجية التهريم، فقط تحتاج إلى صفقة تداول واحدة خلال ثلاثة أو أربعة أشهر حتى تطبق عليها نظام التهريم، ولهذا فمن المهم جدا فهم كيفية القيام باستراتجية التهريم بالشكل الصحيح.


    التهريم: اللعب بأموال السوق
    المفهوم الرئيسي الذي عليك فهمه من وراء التهريم، هو أنه يسمح لك "اللعب بأموال السوق" وذلك لأنه عندما تتحرك صفقات التداول لصالحك فأنت تقوم باستخدام أمر وقف الخسارة لجني الأرباح. وهذا يعني بالأساس أن المخاطر على التداولات الخاصة بك تبقى على حالها أو تتناقص بينما أنت تجني الأرباح، في حين أن إحتمالية الأرباح الخاصة بك تتزايد، وذلك طبعا مع افتراض إنك تقوم بذلك بالشكل الصحيح.


    ومع ذلك، ينبغي عليك أن تعلم جيدا أنه إذا كانت الفائدة من استراتيجية التهريم متصاعدة، فإنه من الممكن أيضا أن تكون المخاطر متصاعدة إذا لم تقم بالتهريم بالشكل الصحيح. إذا كنت لاتقوم بوضع أمر وقف الخسارة بحيث يحافظ على مستوى الخسائر الكلية الخاصة بك عند نفس المستوى أو أقل، فإن هذا من شأنه أن يزيد من مستوى المخاطر مما يؤدي بالنهاية إلى تدمير حساب التداول الخاص بك.


    تذكر جيدا أننا نقوم بتطبيق استراتيجية التهريم فقط عندما نكون واثقين من أن السوق في وضع قوي وفي اتجاه واحد مع وجود الزخم أي استمرارية حركة السعر بنفس الاتجاه. ليس من الضروري أن يحدث اختراق، ولكن من الضروري أن يكون هناك حركة قوية وكبيرة والتي من المتوقع أن يكون ورائها زخم أو استمرارية حركة السعر بنفس الاتجاه.


    والآن، بعد أن ناقشنا ما يعنيه "اللعب بأموال السوق" والمخاطر المحتملة من تطبيق استراتيجية التهريم، دعونا نتحدث عن كيفية القيام بتطبيق استراتيجية التهريم بالشكل الصحيح، بحيث يمكنك تجنب تلك المخاطر المحتملة من وراء تطبيق التهريم لتحصل على فرصة في تحقيق مكاسب كبيرة.


    كيفية تطبيق استراتيجية التهريم بالشكل الصحيح
    المقصود بتطبيق التهريم على صفقات التداول الخاصة بك هو أن تقوم بتطبيقه بينما يعمل السوق لصالحك. أمر وقف الخسارة الخاص بك يتحرك صعودا وهبوطا "اعتمادا على اتجاه التداول طبعا" لجني الأرباح. هذه الطريقة هى التي تبقي على المخاطر الخاصة بك عند نفس المستوى بينما يزيد حجم صفقات التداول الخاصة بك.


    ولذلك، فعندما تقوم بإضافة العقود/اللوت، فإن الأرباح المحتملة على التداول الخاص بك يزيد بشكل كبير، في حين تبقى المخاطر الأولية ثابتة. وعندما نقوم بالتداول مع تطبيق استراتيجية التهريم فنحن نأمل ألا يتوقف السوق ويعكس اتجاهه قبل أن يعمل لصالحنا وتزيد المكاسب والأرباح.


    فكر في هذا الأمر بهذه الطريقة:
    السوق تحرك لصالحك بشكل قوي، فأنت عندها تقوم بعمل مركز جديد للتداول على نفس أمر وقف الخسارة السابق، فأنت بذلك تقوم بالتداول عند وضع جديد مع نفس المخاطر الأصلية، ولكن عليك الآن مضاعفة حجم صفقة التداول الخاصة بك لأن اللوت الأولي لايزال يعمل لصالحك.


    دعونا ننظر إلى مثال يوضح كيف يمكن أن تكون صفقات التداول مع تطبيق استراتيجية التهريم، وهذا من شأنه أيضا أن يعطيك فكرة حول الرياضيات وراء استراتيجية التهريم بالشكل السليم:


    دعونا نفترض أن الزوج يورو مقابل دولار أمريكي يتجه لأسفل. فيمكنك أن ترى إشارة بيع بن بار قوية والتي تشكلت لتوضح كسر مستوى المقاومة عند 1.3670. عليك أن تقرر بأنه عند احترام السعر لهذا المستوى ويكون واضح على الرسم البياني الرئيسي، فإنه من الجيد أن تقوم بوضع أمر وقف الخسارة فوق. لذلك فعليك أن تقرر وضع أمر وقف الخسارة عند 1.3700، موضع أمر وقف الخسارة مهم للغاية ويجب عليك أن تأخذ هذا الشيء على محمل الجد.


    بعد ذلك، لايوجد دعم كبير أو واضح يمكن رؤيته حول 1.3200، ولذلك عليك أن تقرر هدف أعلى للربح في صفقة التداول هذه، وانظر إذا لم يعمل الترند لصالحك. حجم المخاطر على التداول يكون محدد مسبقا عند 200$، لنفترض أنك بعت 2 ميني لوت عند 1.3600؛ 100 نقطة وقف خسارة× 2 ميني لوت= 200$ مخاطر.


    عليك أن تقرر معدل المخاطر مقابل الربح عند 1:3 على صفقة التداول هذه، لذلك قم بتعيين الهدف الأولي عند 1.3300، وتخطط لإضافة مركزين تداول لهذه الصفقة واحدة عندما تصل إلى 100 نقطة، والأخر عندما تزيد عن 200 نقطة. أن تخطط لفعل ذلك لأن السوق يتجه بقوة وأنت لديك شعور قوي بأن هناك فرصة جيدة بأن هذا الاتجاه سوف يستمر دون تراجع كبير.


    التداول يهبط لصالجك وهكذا فإن الأمر يسير كما هو مخطط له بإضافة 2 ميني لوت عند 1.3500. لذلك فإن مركزك الكامل الآن هو 4 ميني لوت أو 4$ لكل نقطة، هذا يعني أن المخاطر المحتملة على التداول الخاص بك الآن هي 1000$ إذا وصل السعر المستهدف عند 1.3300.


    هام جدا:
    قبل الدخول إلى مركزك الثاني، كان وضع أمر وقف الخسارة الخاص بك عند 1.3600، وأيضا بعد الدخول إلى مركز التداول الثاني، فإن أمر وقف الخسارة أيضا عند 1.3600، وبالتالي فإن إجمالي المخاطر يكون 200$ فقط، ولكن تذكر جيدا أنك الآن قد ضاعفت تقريبا الأرباح المحتملة على التداول.


    لايزال التداول يتحرك لصالحك، لذا فأنت تقرر أن تضيف مركزك النهائي للتداول بنحو 2 ميني لوت أخرين، أي لديك الآن 6 دولارات للنقطة تقريبا. الربح المحتمل 1200$، أي ضعف ما كان عليه عندما دخلت للتداو أول مرة، بينما أفضل مافي الموضوع هو أن المخاطر الكلية الخاصة بك تساوي 0$.


    كيف حدث ذلك؟ أنت قمت بوضع أمر وقف الخسارة في المركزين السابقين أسفل 1.3500, توقف عند 200$ ربح في المركز الأول عند 1.3600$، والحد من المخاطر عند المركز الثاني لنقطة التعادل. الـ 200$ من الأرباح الذين حققتهم في المركز الأول أزاحوا خطر 200$ الذين قمت بإضافتهم ي المركز الأخير، مما جعل من صفقة التداول خالية من المخاطر، وهذه هي طريقة اللعب بأموال السوق.


    والآن وبعد أن تكون قد حققت ثروة طيبة من التداول، والتداول هبط ليصل إلى الهدف الخاص بك عند 1.3300، فإن المراكز الثلاثة الآن تغلق، وأنت قد ضاعفت المخاطر 6 مرات بنحو لايتجاوز الـ 200$ وهم نفس حجم المخاطر في أول مركز تداول، أي أنك استفدت حوالي 1200$.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    373

    افتراضي

    السلام عليكم .. شكرا لك اخى على هذا الموضوع القيم و انصح الجميع بالتداول مع شركة بانكو افكسلانها شركة رائدة في صناعة تداول العملات الاجنبية عالميا . سواءً كنتَ عميل حسابشركة بانكو افكس ديمو او حساب حقيقي ، سيكون لديكَ فرصة وصول كامل الى قسم التعليمالخاص بنا من الارشادات الجذرية إلى تقارير التحليل اليومية إلى الندوات المجانيةعبر النت وعبر وكلاءنا . bancofx.com/ar

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    المشاركات
    148

    افتراضي


    السلام عليكم
    انا من فترة واحاول ابحث عن افضل شركة فوركس واتمنى اني افيدكم بالمعلومات التالية


    يجب عليك فحص جميع مميزات التداول مع الشركة
    فحص سلامة اموالك
    فحص الدعم العربي
    وفحص سمعة الشركة.
    انا اليوم متعاملة مع شركة بانكوافكس
    BancoFX
    وارى انهم من افضل الشركات في المجال واتمنى انكم استفدتم وشكرا

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    المشاركات
    152

    افتراضي

    ابارك الله فيك على هذه المعلومات , من تجربتي كمحللة اقتصادية لسوق الفوركس وجدت بأن توصيات شركة بانكوافكس ممتازة وتعمل أرباح حلوة انصح الجميع بالتعامل مع هذه الشركة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •