google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الطريقة المثلي للخروج من الصفقات بربح جيد

  1. #1

    افتراضي الطريقة المثلي للخروج من الصفقات بربح جيد

    الطريقة المثلي للخروج من الصفقات بربح جيد

    الخروج من التداول من أصعب الأمور بالنسبة للعديد من المستثمرين, ولكن في الواقع لا ينبغي أن يكون الأمر كذلك. فمثل معظم جوانب التداول الأخرى, فإن الأشخاص يميلون دائما إلى الإفراط في تعقيد عملية الخروج من التداول, وجعلها أكثر صعوبة مما هي عليه بالفعل. فما يفرق حقا بين الفائز والخاسر في التداول هو الخروج من التداول. فيمكن أن تجد داخل سوق الفوركس العديد من المستثمرين الناجحين في القيام بعمليات التداول ولكن ينقصهم فقط إتقان الخروج من التداول بنجاح.



    عندما تفكر في "الخروج من التداول", فإن أول ما يتبادر إلى ذهنك ليس على الأرجح وقف الخسارة, ولكن جني الأرباح. وهذا ما يفعله معظم المستثمرين في مجال الفوركس عند التفكير في الخروج من التداول.
    من الطبيعي جدا أن نفكر بهذه الطريقة, لأننا جميعا نقوم بالتداول من منطلق صنع المال السريع وجني الأرباح. ولذلك, فإن الأمر يتطلب المزيد من قوة الدماغ لتجبر عقلك على التفكير في الخسائر ووقف الخسائر كجزء هام ورئيسي عند الخروج من التداول. لذا, فعليك أن تعي جيدا أن عليك تغيير عقلية الخروج من التداول الخاصة بك إذا كنت تريد أن يكون لك فرصة حقيقية لكسب المال في السوق.
    هناك حقيقة مهمة عليك أن تفهمها بشأن الخروج من التداول, وهي أن الخروج يتضمن تحديد مستويات الربح و وقف الخسائر, وقد يمثل الخروج أيضا نقطة تعادل. وبالتالي, فمن المهم أن نبدأ في التفكير في وقف الخسائر باعتبارها عنصرا حاسما في استراتيجية الخروج من التداول بشكل عام, وذلك لأن الكيفية التي تقوم بها لإدارة الخسائر والمخاطر الخاصة بك سوف تحدد ما إذا كنت ستتمكن من كسب المال بثبات في السوق أم لا.




    تقبل عدم الفوز ببعض الصفقات ببساطة
    أريد أن أخبرك شيئا ما والذي من شأنه أن يكون له تأثير عميق على التداولات الخاصة بك في المستقبل, وذلك في حال ما قررت أن تؤمن به وتبني عليه خطة إدارة أموالك وتداولاتك: "سيكون لديك صفقات تداول خاسرة". قبول مثل هذه الحقيقة هو أمر متروك لك في الأول والآخر, ولكن, إذا كان بإمكاني أن أعدك بشيء واحد عن التداول, فهو أنه سيكون لديك صفقات خاسرة. كيفية إدارة الصفقات الخاسرة من الأمور الحيوية والبالغة الخطورة لتحديد ما إذا كنت ستستطيع كسب المال في السوق بثبات أم لا.
    إذا شعرت أنك تتقن استراتيجية التداول الخاصة بك بالفعل, وكان لديك الصبر الكافي لإنتظار إشارات الدخول عالية الإحتمال, ولم تقم بالإفراط في التداول, فإن الطريقة الوحيدة الأخرى التي قد تفقد بها أموالك في السوق تكون من خلال سوء إدارة الخروج من التداول.
    وفيما يلي السبب وراء إيجاد معظم المستثمرين صعوبة في الخروج من صفقات التداول أو الخروج بالطريقة الخطأ, فهم يخاطرون بالكثير من المال أثناء التداول.
    فلنفكر سويا بالأمر, إذا كنت تستخدم رافعة مالية مرتفعة لحساب التداول الخاص بك, والتي ستنعكس على الأرباح الخاصة بك, فأنت بذلك ستمر بأوقات عصيبة عند جني هذه الأرباح, نظرا لارتفاع حجمها بالنسبة إلى حجم الحساب الخاص بك, وهذا ما سيجعل كل ما تفكر به هو كيفية جني أكبر قدر ممكن من الأموال.
    قد تكون بالفعل قد تعرضت لمثل هذا الموقف, وتعرف جيدا أنك لن تجني الأرباح التي تتوقعها كلها, وفي وقت قصير جدا يبدأ السوق في التحرك ضدك بينما تجلس أنت مكتوفي اليدين لتشاهد الأرباح تتلاشي شيئا فشيء. وعندها يتركز تفكيرك عند نقطة واحدة فقط, وهي أن السوق قد يتوقف عن الحركة ضدك ويعود مرة أخرى ليسير في صالحك من جديد, وهذا التفكير سيؤدي في نهاية المطاف إلى فقدان كمية كبيرة من المال في حساب التداول الخاص بك.... وكل ذلك لأنك خاطرت كثيرا على صفقات التداول الخاصة بك.
    الحل بسيط للغاية, وهو أن تقبل أنك لن تفز في كل صفقات التداول, وتقوم بالتصرف بناء على ذلك. وهذا يعني أنه لا ينبغي عليك أبدا أن تخاطر بأي أموال لا تتقبل فقدانها وخسارتها.


    كن "مرنا" ولا تكن "عاطفيا" عند الخروج من التداول
    على جميع المستثمرين داخل سوق الفوركس أن يسألوا أنفسهم باستمرار ما إذا كانت قرارات التداول داخل السوق تنبع من العاطفة أم مدعومة من المنطق, وماذا يظهر لنا حركة السعر على الرسم البياني.


    تحديد مستويات الربح
    أحد أكثر الأخطاء شيوعا بين المستثمرين عند الخروج من التداول هي تحريك أهدافهم الربحية الأولية بعيدا لاعتقادهم فقط بأن التداول يسير لصالحهم. في معظم الأوقات, القيام بمثل ذلك الأمر يؤدي إلى تحقيق أرباح أقل مما كنت تتمنى أصلا, أو قد لا تحقق أي ربح على الإطلاق.
    ملاحظة: فقط للتوضيح, أنا لا اقول أنه لا يجب عليك أبدا تحريك الأهداف الربحية الخاصة بك لأبعد ما كانت عنده عند الدخول, أو أنه من غير المفترض أن تتدخل وتغلق صفقات التداول الخاصة بك يدويا, لأنه إذا كان هناك سبب موضوعي يستند على حركة السعر, عندها يتوجب عليك القيام بذلك. ولكن السؤال الذي يجب أن تجيب عليه بشأن تحديد مستويات الأرباح هو هل أنت تقوم بتحريك أهداف الربح استنادا على العاطفة (الطمع أو الخوف) أم بناء على حركة السعر على الرسم البياني؟
    تذكر دائما أنه عندما كنت تخطط للخروج من التداول, فعليك أن تحدد مستوى الربح على أساس عقليتك وتحليلك للسوق قبل الدخول. فهذا سيجعلك أكثر موضوعية وهدوئا لأنك لم تدخل السوق بعد. وبمجرد دخولك السوق والقيام بالتداول, فإن هذا سيجعلك على الفور أقل موضوعية وأكثر عاطفة مع تحركات السوق صعودا وهبوطا.


    وقف الخسارة
    أنت أيضا تحتاج إلى أن تكون أكثر مرونة ولكن دون أن تصبح عاطفيا عند التعامل مع وقف الخسارة. وينبغي عليك أيضا أن تصبح أكثر صرامة عند التعامل مع وقف الخسارة عن تحديد مستويات الربح. بمعنى, مع وقف الخسارة, فإنه من المنطقي أن تترك السوق يأخذك أعلى وأسفل حتى تصل إلى وقف الخسارة الخاص بك.
    لذا, فعليك أن تحرص دائما على تجنب الخروج من التداول لمجرد أن السوق يسير ضدنا. فنحن بحاجة إلى أن نكون أكثر انضباطا عندا التعامل مع وقف الخسارة وذلك بألا نخرج من السوق حتى يتحقق أمر وقف الخسارة.



    ماذا يعني "الخروج" الناجح من التداول؟في كثير من الأحيان, جني أرباح أقل أمر لا بأس به....
    هذه النقطة تتماشى كثيرا مع مع ما ناقشناه للتو بشأن التحلي بالمرونة عند الخروج من التداول. فأنت لا تحتاج إلى أن تكون صارما بشأن التداول وأن تأخذ دائما العائد على المخاطر عند 1:2 أو 1:3. ففي الكثير من الأحيان يكون من الأفضل الخروج من التداول عند مستوى أقل من الأرباح إذا كانت حركة السعر تخبرك بأن تفعل ذلك. فما عليك هو أن تبقي عينيك مفتوحتين على إشارات حركة السعر على الرسم البياني

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    370

    افتراضي

    السلام عليكممشكور اخى العزيز على موضوعك المميز و انصح الجميع بالتداول مع شركة بانكو افكس لان يمكن التداول من خلالها بمبالغ صغيرة عبر التسجيل لحساب مايكرو برصيد 25 دولار امريكي فقط والبدء في التداول المباشر على مؤشرات الفوركس, الذهب , الفضه , النفط الخام, الأسهم الأمريكية, مواد التموين والمزيد. حساب حقيقي الآن واستثمر على اليورو, الجنيه الإسترليني, الين الياباني و الفرنك السويسري فورا! bancofx.com/ar

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    المشاركات
    152

    افتراضي


    عند دخولك عالم الفوركس يجب عليك إختيار شركة الوساطة بشكل جيد حيث ينبغي أن تنتقي من بين الشركات العالمية أفضلها
    ويمكنك إختيار شركة بانكو افكس .التي توفر لك الكثير من المميزات التي تحتاجها كتاجر في سوق الفوركس، فشركة بانكو افكس
    التي تمدك بالمساعدات التي تجعل عملية تعاملك مع الفوركس شئ بسيط جداً وينال رضائك.
    ويجبرك ذالك على التعامل معها سواء كنت مبتدئاً تبحث عن معلم يمدك بنصائحه لتصبح محترفاً، أم كنت محترفاً تبحث عن المكان

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    المشاركات
    145

    افتراضي


    إن من أهم المراحل التي يجب على المتداول ان يقوم بها في سوق الفوركس هي تعاقده مع
    شركة وساطة تتيح له فتح حساب تداول واقعي داخل سوق العملات من أجل جني الأرباح
    الحقيقية، بالإضافة إلى أهمية الحساب التجريبي في التداول الذي تقدمه شركة بانكو افكس

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •