مشفى ميدي اسطنبول لزراعة الشعر
كان الشعر و مازال من اهم العوامل المؤثرة في شخصية الانسان فمنذ اقدم العصور نجد ان الاهتمام بالشعر و شكلة سمة اساسية للانسان حيث يغير شكل الشعر ولونة وتسريحتة شكل الانسان ويعتبره البعض دليل علي شخصيتة وخصوصا المرأة.. فالشعر تاج المرأة ودليل علي انوثتها ودليل علي شباب الرجل لذلك يعتبر سقوط الشعر والصلع من اهم العوامل التي تؤرق الرجل والمرأة و تجعلة يلجأ لإستخدام الوصفات والعلاجات للحفاظ عليه.


مشفى ميدي اسطنبول


مع التقدم في تكنولوجيا زراعة الشعر، تبين أن زراعة الشعر هي الحل الأمثل والوحيد لاستعادة الشعر بكاثفة عالية وبشكل طبيعي حيث أنه من الصعب معرفة الفرق بين الشعر المزروع والشعر غير المزروع، وحتى عند الفحص الدقيق.
ونحن هنا نعمل جاهدين لتحقيق حلم استعادة الشباب والحفاظ عليه من خلال ما نوفره لكم من اعلى مستويات الرعاية الطبية و الاستشارات المجانيه والدعم الطبي المتكامل عن طريق فريق من ذوي الكفائة والخبره في مجال زراعة الشعر والعنايه به.
متخصصون في زراعة الشعر باحدث الطرق طريقة الاقتطاف fue جلسات مكثفة , زراعة 5000 بصيلة فى الجلسة الواحدة تجميل جروح الراس بالزراعة الشعر,زراعة:الذقن.الشارب.الزلف.السكسوكة. .الحواجب,تصميم الخط الامامى ,تحسين الشكل الجمالى النهائى ,زيادة كثافة الشعر
استقبالكم من المطار تأمين حجوزات الفندق والمواصلات وتعهدكم بالرعاية المتكامله طوال فترة العلاج.


للتواصل أو الإستفسار يرجى الإتصال على الأرقام الموضحة في الأسفل . نتكلم العربية


الأرقام يتوفر عليها خدمات التواصل الإجتماعي
00905060213516
00905060213517


رابط الموقع
http://safar-istanbul.com/مشفى-ميدي-...-لزراعة-الشعر/