google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الانتقام*اسهل*الاستراتيجيات

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    41

    Lightbulb الانتقام*اسهل*الاستراتيجيات

    التجارة الإنتقامية.

    تعتبر من اسهل طرق التجارة المؤدية الى الهلاك وتصفير الحسابات .. وعن تجربة شخصية فقد صفرت العديد من الحسابات (عليى الديمو طبعا) بسبب رد الفعل الإنتقامى والتصرف الغريزى للإنسان عندما يخسر شيئا ما يحاول التعويض بقدر الإمكان ودافعه فى ذلك الإنتقام ورد الصاع صاعين .. دون النظر الى الأمور بعين المنطق .. وأن منطق الفوركس بعيد تماما عن العاطفة .. بالرغم من أن تجارة الفوركس تعتمد بالاساس على التوقع وتخمين الاتجاه القادم للعملة وهذا يرتبط بشكل ما بإلإحساس والإدراك إلا ان المنظق هنا يخضع لحسابات مختلفة.
    إن معظم التجار الناجحين (الحيتان الكبيرة) جنو ارباحهم من خسارة الآخرية والخسارة تعتمد فى الاساس على الخطأ سواء أكان مقصود او غير مقصود أو نتيجة لعوامل خارجية تؤثر فى مجرى الأحداث وأكبر مثال لذلك تحول اليورو دولار للإتجاه العكسى تماما فى الاسبوع المنصرم بسبب تداعيات أزمة منطقة اليورو .. وعودته للمسار الطبيعى بعدها مسببا كثير من الخسائر .. وأنا أعلم اشخاص بعينهم دخلوا للتعويض بدافع الإنتقام فتصفرت حساباتهم تماما
    إن عقلية الإنتقام فى تجارة الفوركس مدمرة وتؤدى الى عواقب وتداعيات نفسية سيئة نتيجة للخسائر الكبيرة التى تسببها لان التاجر يدخل فى الصفقة على اساس العاطفة وليس التحليل المدروس سواء اكان فنيا او اساسيا.... وحتى لا يكون هذا الموضوع إنشائيا اود ان اضع بعض الحلول التى قد تكون ناجعة فى معالجة مثل هذه المواقف وهى فى الحقيقة صعبة للغاية وذلك عن تجربة شخصية بحتة وسوف اتابع الكتابة فى هذا الموضوع متى ما وجدت فرصة جيدة .. حتى يستفيد المستجد فى هذا السوق من الموضوع ومعالج من يعانون من هذا المرض الفوركسى النفسى الواسع الإنتشار.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    ام الدنيا
    المشاركات
    33

    افتراضي

    فعلا الانتقام والتسرع سيدا تصفير الحسابات
    كلام في الصميم , شكرا لك

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    449

    افتراضي

    كلام تمام ومضبوط
    (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرَاراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً)


    "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً"

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •