كابيتال ستريت إنترماركتس هي شركة تجارية عالمية مدرجة وخاضعة لإشراف هيئة الخدمات المالية في موريشيوس.
كابيتال ستريت إنترماركتس مرخصة وخاضعة بالكامل لرقابة هيئة الخدمات المالية في موريشيوس (FSC Mauritius)، كوكيل لكافة خدمات الاستثمار (باستثناء الاكتتاب)، تحت ترخيص رقم C112010690.

المعلومات التنظيمية
كابيتال ستريت إنترماركتس هي شركة تأسيسية مستقلة ضمن مجموعة كابيتال ستريت جروب.
وتعتبر كابيتال ستريت جروب مؤسسة شاملة للخدمات المالية تتولى إدارة مجموعة متنوعة من الشركات التي تشكل معاً المجموعة القابضة. ونطمح في ظل المجموعة الشاملة للخدمات المقدمة والتي تبدأ من التنفيذ في أسواق المال وصولاً إلى الخدمات المصرفية الخاصة، إلى أن نصبح المزود المفضل للأفراد والمؤسسات من جميع أنحاء العالم.
ونمت كابيتال ستريت جروب متكئة إلى الجهود الرائدة لمؤسسيها منذ عام 2002 لتتحول من مجرد مفهوم معاصر في عالم المال إلى مزود ابتكاري للخدمات والمنتجات المالية الجاهزة والمتكاملة.
وتضم كابيتال ستريت تحت مظلتها حالياً 7 شركات، وتتواجد المجموعة حالياً في جميع المراكز المالية الرئيسية على مستوى العالم، من خلال شبكة تضم 10 مكاتب تهدف من ورائها إلى تقديم خدمات ومنتجات متطورة للعملاء على مدار 24 ساعة يومياً و7 أيام في الأسبوع.
وتدير كابيتال ستريت نموذج أعمال يتمتع بالاحترافية والمرونة من خلال فريق عمل يتجاوز مجموع الخبرات المتراكمة لأعضائه 500 عام في قطاع الخدمات المالية، مع التركيز على الابتكارات المقبلة في السوق، ورسم الخطط اللازمة للتوفيق بين هذه الخدمات والمنتجات مع متطلبات قاعدة عملائنا.
وتتمتع كابيتال ستريت بعلاقات راسخة مع مجموعة من أكبر المؤسسات المالية في العالم بما في ذلك البنوك، البورصات المالية، شركات الوساطة الأساسية، مرافق التداول المتعددة وغيرها من الأطراف ذات الأهمية، وهو ما يتيح لعملائنا واحدة من أكبر الشبكات الموحدة للمنتجات والخدمات المالية تتجاوز حجم أنشطتها 2 مليار دولار سنوياً.

سلامة الأموال

يجب ألا تمثل موثوقية شركة الوساطة بأي حال من الأحوال مصدر قلق للعملاء، وذلك بسبب الطبيعة المعقدة لأعمال الاستثمار بجانب ما يتطلبه النجاح في هذا المجال من مجهود وعمل شاق. شعورك بالخوف بشأن سلامة رأس مالك المستثمر والعوائد المحققة من الاستثمار بجانب القلق المعتاد للسيطرة على مخاطر الأسواق، هو دليل أكيد على عدم اختيار الوسيط المناسب.
نحن في كابيتال ستريت إنترماركتس (Capital Street FX) نأخذ على عاتقنا الالتزامات المالية والائتمانية تجاه العملاء على محمل الجد. لهذا لا نسمح بأن يساور العميل أي قلق بشأن الأموال الموجودة في حسابه أو العوائد التي جناها من استثماراته.
وباعتبارنا شركة وساطة مرخصة، نخضع لأنظمة مراقبة صارمة للتحقق من التزامنا بمعدل كفاية رأس المال، الحد الأدنى المطلوب لاحتياطات رأس المال التنظيمي، فضلا عن إجراءات الامتثال والتأمين الموضوعة لحماية أموال العملاء.
يتمتع جميع العملاء وأنواع الحسابات لدينا بإجراءات معيارية لتأمين الأموال
• وضع أموال العملاء في حسابات منفصلة
• الإشراف التنظيمي على العمليات اليومية من قبل الهيئة الرقابية
• متطلبات رأس المال الاحتياطي التي تفرضها الهيئة الرقابية
• احتياطيات رأس المال التنظيمي على الإيداعات مع الهيئة الرقابية
• التشفير الآمن لجميع بيانات ومعاملات العميل
• مديرين ومدققي حسابات خارجيين لضمان الامتثال الكامل مع معايير إدارة المخاطرة والاستقرار المالي

مزايا الشركة:

فروقات اسعار (سبريد) طفيفة.
رافعة مالية حتى 1:400
حسابات DMA
حسابات إسلامية
تقارير يومية عن الاسواق المالية
عروض متنوعة للشركاء والوسطاء المعرفين

عروض بونص مميزة

بونص قابل للتداول 150%.
تداول واحصل على آيفون.
استرداد الحسومات.
مسابقة أفضل متداول.
تأمين بنسبة 100% على صفقاتك الأولية!
بونص فوري على الإيداع بنسبة 200%!