google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اخبار اسعار برنت واخبار اخرى

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    38

    افتراضي اخبار اسعار برنت واخبار اخرى

    - صعد خام القياس الاوروبي مزيج برنت للعقود الاجلة في التعاملات الاسيوية يوم الثلاثاء متخطيا مستوى 107 دولارات للبرميل بعد ان غطت عقوبات جديدة واحتمالات عمل عسكري ضد ايران على المخاوف المستمرة بشان قوة الاقتصادات الغربية والطلب على الوقود. واعلنت الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا يوم الاثنين عقوبات جديدة على قطاعي الطاقة والبنوك في ايران في تصعيد للضغوط على طهران لوقف برنامجها النووي.
    ويخشى المستثمرون ان اسعار النفط قد تصعد بشدة في حالة توجيه ضربات جوية الي المواقع النووية في ايران وهو ما قد يوقف بشكل مفاجي الامدادات من ثاني أكبر منتج للخام في منظمة اوبك ويعرقل التجارة في مضيق هرمز اهم ممر ممائي لتجارة النفط في العالم.
    وساعدت حالة عدم اليقين في دعم اسعار النفط التي تتعرض لضغوط من تدهور ازمة الديون في اوروبا والولايات المتحدة والتي من المتوقع ان تلحق ضررا بالنمو الاقتصادي والطلب على الوقود.
    وارتفع سعر برنت للعقود تسليم يناير كانون الثاني 31 سنتا الي 107.19 دولار للبرميل بحلول الساعة 0515 بتوقيت جرينتش بعد هبوطه على مدى الجلسات الاربع السابقة. وبرنت مرتفع 13 بالمئة عن مستواه في بداية العام ويتجه نحو تسجيل ثالث مكاسب سنوية.
    واستقر الخام الامريكي الخفيف عند 96.92 دولار للبرميل بعد ثلاث جلسات من الخسائر.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    38

    افتراضي برنت يغلق منخفضا وسط مخاوف من مشكلات الديون وأثرها على النمو

    تراجعت العقود الاجلة لخام برنت للجلسة الرابعة على التوالي يوم الاثنين وسط مخاوف من مشكلات الدين المتفاقمة في أوروبا والولايات المتحدة وأثرها السلبي المحتمل على النمو الاقتصادي العالمي والطلب على النفط. وفي بورصة انتركونتيننتال في لندن تراجعت عقود مزيج برنت تسليم يناير كانون الثاني 68 سنتا أو 0.63 بالمئة مسجلة 106.88 دولار للبرميل عند التسوية بعد تعاملات تراوحت بين 105.65 دولار و107.74 دولار

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    38

    افتراضي هبوط الأسهم الأوروبية وسط مخاوف بشأن ديون أوروبا وأمريكا

    - سجلت الأسهم الاوروبية أدنى مستوى إغلاق في نحو سبعة أسابيع يوم الاثنين اذ أن الخلاف السياسي بشأن خفض العجز في الولايات المتحدة أضيف الى المخاوف من أزمة ديون منطقة اليورو. وهبط مؤشر يوروفرست 300 ‪ لاسهم كبرى الشركات الاوروبية 3.1 بالمئة ليغلق عند 921.37 نقطة وفق بيانات غير نهائية وهو أدنى مستوى إغلاق منذ الخامس من أكتوبر تشرين الاول.
    وكانت أسهم الشركات المرتبطة بالدورة الاقتصادية مثل شركات التعدين من أكبر الخاسرين نظرا لمخاوف من أن تؤدي أزمة منطقة اليورو الى ركود اقتصادي وتؤثر سلبا على الطلب على المعادن. وهبط مؤشر ستوكس يوروب 600 لاسهم شركات الموارد الاساسية ستة بالمئة.
    وقال بيل دينينج مدير استراتيجية الاستثمار لدى شركة كيمز كابيتال في ادنبرة التي تدير أصولا بقيمة 48.8 مليار جنيه استرليني (76.4 مليار دولار) "هناك افتقار مزمن للقيادة السياسية على جانبي الاطلسي. انهم يظهرون أنهم ليسوا على قدر المهمة."
    وحذرت مؤسسة موديز للتصنيف الائتماني من أن ارتفاع عوائد السندات الحكومية الفرنسية في الاونة الاخيرة وضعف توقعات النمو الاقتصادي قد يؤثران سلبا على تصنيف فرنسا.
    وفي أنحاء أوروبا هبط مؤشر فايننشال تايمز 100 ‪ البريطاني 2.4 بالمئة وداكس ‪ الالماني 3.1 بالمئة وكاك 40 ‪ الفرنسي 3.3 بالمئة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •