الكثير منا يحتاج لإستخدام أكثر من حساب من ‫تطبيقات‬ التواصل كـ سناب شات أو ‫انستقرام‬ أو فيس بوك و غيرها من التطبيقات
و كنا ننتظر بين الحين و الآخر أن يقوم أحد المطورين بإستنساخ أو تكرير أحد هذه التطبيقات .

الآن مع هذا ال‫‏تطبيق‬ لن تكون بحاجة الإنتظار حيث أنك تستطيع تكرار و إستنساخ أي تطبيق بنفسك

لمشاهدة الشرح و تحميل البرنامج أدخل هنا
http://www.andrtec.com/2016/04/parallel-space.html


مميزات برنامج عمل نسخة ثانية من برامج الاندرويد Multi Accounts

1- مجاني , برنامج للاندرويد رسمي ومتاح بشكل مجاني على قوقل بلاي .

2- الحفاظ على المساحة التخزينية , يحافظ تطبيق على المساحة التخزينية للهاتف , وذلك لأن حجمه صغير 2 ميجابايت بالاضافة الى انه لا يقوم بتثبيت نسخ ثانية كاملة من البرامج على المحمول.

3- تكرار التطبيقات , يقوم بعمل استنساخ للتطبيقات والبرامج والالعاب المتواجدة على هاتفك الاندرويد ويمكنك من تسجيل الدخول بحسابات مختلفة على كل نسخة ويميز لك البرامج الاصلية من البرامج المنسوخة , ويتيح للمستخدم تجربة امتلاك 2 هاتف اندرويد في جهاز واحد فقط دون الاضطرار لتسجيل الخروج من الحساب الاول لبدء تسجيل الدخول للحساب الثاني Multiple Accounts .

4- حفظ تسجيل الدخول , بعد تنزيل تطبيق يمكنك التمتع بامكانية استخدام البرامج المنسوخة وحفظ اعدادات مختلفة عليها عن تلك المحفوظة على البرامج الاصلية , بالاضافة لحفظ تسجيلات الدخول اى انك لن تحتاج لادخال الايميل والباسورد في كل مرة تحتاج لتسجيل الدخول لحسابك .

5- لا يحتاج صلاحيات الروت , على عكس الطرق السابقة المنتشرة لحل مشكلة استنساخ التطبيقات , برنامج تكرار البرامج للاندرويد لا يحتاج عمل روت لاستخدامه وتثبيته على هاتفك .

6- عمل اختصار لنسخ البرامج , يمكنك تطبيق Multi Accounts للاندرويد من عمل اختصار على الشاشة الرئيسية للبرامج والتطبيقات المنسوخة لسهولة الوصول .

7- يدعم 99% من التطبيقات , برنامج تكرار التطبيقات على الاندرويد لا يدعم فقط تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي بل يدعم ايضاً غالبية البرامج والالعاب على قوقل بلاي