google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تجار الفوركس و العملات الناجحين -- ما هو مطلوب لتصبح واحدا منهم؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    38

    افتراضي تجار الفوركس و العملات الناجحين -- ما هو مطلوب لتصبح واحدا منهم؟

    تاجر الفوركس اليوم لم يعد لديه للعمل من أجل واحدة من المراكز المالية في العالم. يمكنهم الآن التجارة من المنزل حضارته أو من أي مكان آخر يختارونه طالما اتصال بالإنترنت متوفرا.

    يمكن للأشخاص الذين يقررون أنهم يريدون أن التجارة في سوق العملات يجعل جيدة الدخل بدوام جزئي. اتخذت خطوة أخرى ، فإنها يمكن أيضا جعل الدخل بدوام كامل من ذلك. ولكن دعونا احتياطيا لمدة دقيقة ونلقي نظرة على ما هو سوق العملات وكيف يعمل.

    وقال تاجر العملات الأجنبية يجعل صفقات مع العملات الأجنبية ، واضح. وقال تاجر يبيع العملات عملة واحدة هذا هو الانخفاض في قيمة أخرى أن زيادة في القيمة. وتشارك عملتين (زوج العملة) في الحرف. إذا كان التاجر يريد شراء الدولار ، ثم انه أو انها لا بد أن يكون لتبادل عملة أخرى بالنسبة لهم.

    وينصح أولئك الذين جديدة لسوق الصرف الأجنبي للعمل مع زوج العملة واحد فقط في المرة الواحدة. ويبدو أن معظم المبتدئين قصارى عند التداول في الدولار اليورو / الولايات المتحدة (يورو / دولار) في السوق ، إضافة إلى أن هذين سوق النقد الاجنبى شكل أكبر ، والكثير من المعلومات المتاحة للتداول في هذه السوق خاصة. كما أن لديها ميل نحو خفض التكاليف ويعرض بعض الاستقرار ، والنظر في كيفية تقلب سوق النقد الاجنبى هو.

    ومع ذلك الفوركس هو السوق المتقلبة ، على أقل تقدير. هذا يعني أن الأسعار يمكن أن ترتفع وتنخفض بحدة وسرعة. مخاطر عالية. فمن السهل أن تخسر المال. في الواقع ، بعض الخسائر لا مفر منها ، لذا يجب أن تقوم بإدارة حسابك بحيث يمكنك أبدا الكثير من المخاطر على واحد التجارة. يمكنك استخدام وقف الخسائر بحيث الوسيط الخاص ستبيع تلقائيا إذا كان السعر يذهب بطريقة معينة ضدك. والهدف ليس لديهم اي خسائر ، ولكن للتأكد من أن الأرباح الخاصة بك أعلى من الخسائر الخاص بك حتى تتمكن في نهاية المطاف مع ربح صاف.

    عليك ان تحصل على جهاز كمبيوتر مع اتصال إنترنت عالي السرعة كلما أردت جعل التجارة. سوف تحتاج أيضا إلى تخصيص الوقت اللازم لتعلم نظام تجاري مربح ، ثم على التداول الفعلي. يستغرق بعض ضبط النفس ، ولكن ستحتاج لقفل نفسك في غرفة لمدة ساعتين على الاقل يوميا لمدة الدراسة إذا كنت تريد أن تصبح متعهدا تنافسية. لا تحاول أن التجارة بينما كان يعمل في وظيفة يومك. لكنك لن تكون قادرة على اعطائها الاهتمام الكافي للقيام بشكل جيد. الشيء نفسه ينطبق على استخدام الكمبيوتر من المنزل مع الاطفال يدخلون ويخرجون من حضنك الرغبة في اللعب. هذا لا يمكن التشديد بما فيه الكفاية : تعلم سوق الصرف الاجنبي يتطلب الانتباه الكامل الخاص بك.

    إذا كنت الشخص الذي يحب الحذر استثمار متينة مع انخفاض عوائد يمكن التنبؤ بها ، يجب أن لا تصبح تاجر عملة. تجار الفوركس من الناس الذين يتمتعون المخاطر وأحب التحدي المتمثل في محاولة لجني الارباح في سوق سريعة الحركة.

    فمن السهل للتاجر مبتدئ الى فقدان التركيز من الأهداف ، والسماح للسيطرة العواطف له أو لها اتخاذ القرارات. إذا كنت تريد أن تصبح تاجرا ناجحا ، فإنه من الأهمية بمكان تحديد الأهداف والحفاظ على التركيز عليها. وبالمثل ، والحفاظ على العواطف في الاختيار وعدم السماح لهم السيطرة عليك. أيضا ، وإيلاء الاهتمام للأنباء المالية القادمة من القوى الكبرى في العالم فضلا عن الأخبار في بلدك ، منذ أحداث الأمة ويمكن أن يكون لها تأثير على سوق النقد الاجنبى. المحافظة على هذه الخصائص وجود نظام تجاري فعال في مكان يسمح للمبتدئين ليكون جيدا على الطريق لتحقيق مكاسب مالية في سوق الصرف الأجنبي
    100fm6.com

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    213

    افتراضي

    مرحبا اعضاء المنتدى الأعزاء انا اتداول مع شركة رائعة اسمها شركة افكس بروتريد fxprotrade
    شركة رائعة وهذا رابط موقعهم الرسمي www.fxprotrade.com


    وهذا رابط لاحد المحللين يشرح عن الشركة
    https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •