مراكز التدريب في دبي
شركة ألفا يوكيه للتدريب من المراكز الرائدة في مجال الخدمات التدريبيةوالاستشارية، مدعومة بأحدث الأدوات والموارد لمساعدة الأفراد والمؤسساتعلى تحقيق أهدافها في النمو والازدهار والتميز.وتحرصالشركة على الارتقاء بمستوىالخدمات، وتحسين الجودة، لإرضاء المتعاملين وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم من الخدمات والبرامج التدريبية والاستشارات. وتعتبر ألفا أكبر مؤسسة لتدريب المدربين في الشرقالأوسط والمغرب العربي، ولها مقرات ومكاتب في لندن ودبي واالرياض والقاهرة. شركة ألفا يوكيه للتدريب مرخصة من هيئة المعرفة في دبي، وحاصلة على شهادة الأيزو 9001 في الجودة، وشهادة الاعتمادالدولي من مؤسسة بيرسون الشهيرة.


البرامج التدريبية في دبي
تقدم شركة ألفا يوكيه للتدريب مجموعة كبيرة متنوعة من البرامج التدريبية، باللغتين العربية والإنكليزية، في الإدارة، والقيادة، والموارد البشرية، وإدارة المشاريع، وإدارة الجودة وغير ذلك من المجالات. وبلغعدد البرامج والدورات في الخطة التدريبية السنوية للشركة أكثر من 500 برنامجا تدريبيا، إضافة إلى أكثر من 800 برنامجا في التعليم الإلكتروني e-Learning. إضافة لذلك قامت ألفا يوكيهبتطوير عددمن المقاييس والأدوات والأنظمة الحديثة والفعالة التي تحتاجها المؤسسات لرفع أدائها وزيادة فعاليتها في تطوير الموارد البشرية.


دورات التدريب الإداري
تعتمد شركة ألفا يوكيه للتدريب استراتيجية جديدة، ولأول مرة في الشرق الأوسط، وهي استراتيجية «من التدريب إلى الأداء» التي تقوم على التعرف على مشكلات الأداء في المؤسسات، وكيفية تصميم الحلولالفعالة لھا، وتنفيذھا لتحقيق أفضل النتائج في تحسين أدائھا والارتقاء بھا إلى مستوياتمتميزة. الهدف من ذلك كله هو قيام الموظفين والعاملين بعملھم بشكل أفضل، وبصورة أذكى، لتحقيق نتائـج أكثر فعالية،وأكثر كفاءة، وأقل أخطاء،وأقل كلفة، وأكثر رضا للمتعاملين والعاملين. جميع برامج ألفا تم تصميمها وتطويرها داخليات استنادا إلى أحدث النظريات وأعلى المواصفات العالمية.


دورات الموارد البشرية
توفر مؤسسة ألفا يوكيه للتدريب نظما حديثة متطورة لتحليل ورفع أداء المؤسسات وزيادة فعاليتها عن طريقتطوير الموارد البشرية بطرق فعالة توفر كثيرا من الجهد والوقت والمال. فقد طورت الشركة نظاماحديثا لتشخيص أداء الموظفين وتحديد الاحتياجات التدريبية لهم بشكل دقيق، ليتم تقديم البرامج التدريبية التي يحتاجونها فعلا، مما يحقق أعلى مردود اقتصادي لعملية التدريب ويجعله استثمارا مربحا.






للتواصل
Alpha UK Training L.L.C
Tel: +971 (0) 4 351 6993
Fax: +971 (0) 4 351 6994
Mobile: +971 (0) 50 113 2335