السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي اليوم انا رح انشر تجربتي في سوق الفوركس بعد ما عانيت عناء شديد وتم النصب علي بمبالغ لا بأس بها.
أخيراً وقعت على عدة شركات ذو مصداقية عالية، وحتى امنع ولو بشكل بسيط ان تحصل عمليات نصب واحتيال على متداولين آخرين انشر تجربتي حتى تكون عبرة لكم.

بدأت الحكاية قبل سنتين بعد ما سمعت كثير ناس تتكلم عن تداول الفوركس مرة اسمع خسارة فلان مبلغ كبير ومرة اسمع فلان ربح مبلغ كبير وانا واقع بحيرة هل في ربح بسوق الفوركس ام كله خسارة فحبيت اجرب وابدأ بتجربتي الخاصة.
قمت بالبحث عن شركات فوركس في قوقل وسجلت بعدة شركات، ومن بعدها انهالت علي اتصالات من هذي الشركات تقنعني ادخل معهم ويعطوني خدمات وتوصيات ومدير حسابات. دخلت مع شركة ****** بمبلغ بسيط 500 دولار تجربة حتى اختفت الاتصالات وما بقي حدا يدق علي وانا الي صرت اطلب الشركة واطالبها بسحب المبلغ واتصلهم وكل مرة يحولوني من احد لآخر ويقفلو الخط. حتى بعد 4 ايام اختفى الرصيد بصفقات خسرانة. اقتنعت انها خدعة وعملية نصب.

رجعت على السوق قبل فترة بسيطة مع شركة، ارمكو اف اكس armcofx، وبصراحة شركة ممتازة.

عمليات السحب تتم على طول وبعد 3 ايام الفلوس في البطاقة.

من ناحية مدير الحسابات الصراحة armcofx توفر مدير حسابات بشكل جدي ويرافقني وهذا الشي موجود حتى اني اتواصل مع مدير حساباتي الاستاذ خالد عزيز من ارمكو اف اكس عن طريق الواتس أب.

توصيات ممتازة وتصلني على الجوال رسائل نصية وعن طريق الواتس أب ايضاً.

بصراحة الشركة ممتازة جداً وانا انصح الاشخاص الي يحبون يجربون امور جديدة وهم دائماً مشغولين ان يتواصلو مع شركة ارمكو اف اكس armcofx لديها الحل الأمثل. تواصل واتس أب وتطبيق تداول الجوال.

اطلب من الله التوفيق لي ولكم

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره
www.armcofx.com www.armcofx.com