تأسس موقع سلام تركيا سنة 2016 بهدف تزويد السائح العربي بكافة المعلومات المتعلقة بالسفر إلى تركيا ، و إحاطته بكل ما سيلزمه لقضاء عطلة مريحة و آمنة و بأثمنة معقولة و منافسة ، بدءا من حجوزات الفنادق و الرحلات إلى برامجنا المتميزة ، كما يقدم لكم الموقع إمكانية تصميم عروض سياحية خاصة بكم نزولا عند رغبتكم، حيث نعرض خدماتنا في جميع المدن التركية السياحية و خصوصاً : اسطنبول، طرابزون، أوزونجول، أنطاليا، فتحية...



نوفر لكم في موقع سلام تركيا أحدث تقنيات الحجز الآمن و البحث المبسط و طاقم عمل يجيب كل تساؤلاتكم على مدار الساعة و دلائل سياحية مفصلة و مبسطة عن أغلب مدن تركيا السياحية فنادقها، مطاعمها و فعالياتها؛ كما يتوفر موقعنا على خدمة رجال الأعمال، و التي من خلالها يمكن لزوارنا تتبع كل المعارض و الندوات و المحافل الدولية المقامة بتركيا ، مع إمكانية تنظيم مؤتمرات و الحجوزات و غيرها من الخدمات .



و في جانب العروض و الجولات فموقع سلام تركيا مرتبط بشركات ومزودي خدمات ذو خبرات تناهز 30 عاما ليوفر لكم عروض مختلفة و متنوعة اختارها طاقم موقعنا من المختصين وعشاق السفر، لتلائم احتياجاتكم الشخصية وبأسعار مريحة. جميع العروض ملائمة لزبائننا فمثلًا، للمغامرين من زبائننا نوفر عروض المغامرة و الإكتشاف ورحلات إلى أماكن نائية، أما للرومانسيين نوفر عروض شهر عسل بأثمنة ملائمة لن تجدوها في مكان آخر، بالإضافة إلى عروض خاصة لزبائننا الذين يحبون استغلال العطلة للسفر إلى وجهات جديدة وفي نفس الوقت الإهتمام بصحتهم وتحسين منظرهم الخارجي، مثل عروض الديتوكس والتخسيس والتنحيف. عروضنا تشمل رحلات عائلية وإمكانية اختيار العرض بحسب ميزانيتكم، حيث يمكنكم اختيار عرض يشمل فنادق اربع نجوم أو خمس نجوم بحسب تفضيلاتكم والمبلغ الذي خصصتموه للرحلة.



لا تترددوا في زيارة موقعنا للحصول على آخر التخفيضات :
http://www.salamturkya.com