اطلب من جميع اخواني في العالم العربي والاسلامي السماح .

صحوة الضمير تحتم علي ان اناشد جميع فئات البشر بالابتعاد تماما عن عصابة اوبشن رالي optionrally= tadawul investments \ تداول للاستثمار وهي عبارة عن عصابة لصوص ومافيا اسرائيلية قذرة الى ابعد الحدود وبكل ما تحمل الكلمة من معنى .
اوبشن رالي هي نفسها شركة tadawul investments تداول للاستثمار, الذي موقعها على الانترنت هو
https://www.tadawulinvestments.com/ وهو براند تجاري يستهدف العرب من دول الخليج تحديدا ويكذبون علنا باوهام سخيفة كحساب إسلامي والخ ( تجارة الخيارة أساسا غير شرعية البتة من الناحية الدينية)
مقرها eliezer kaplan st 2 , tel aviv-yafo الطابق الثاني .
باسرائيل .
وموقعهم على الانترنت www.optionrally.com , https://www.tadawulinvestments.com/
العاملين بهذه الشركة التي مقرها بؤرة الشر تل ابيب هم عبارة عن ما يسمى بعرب الداخل المحتل او عرب اسرائيل او ما يسمى بعرب ال 48 الذين لقلة فرص العمل يلجؤون الى نهب اخوانهم العرب من المحيط الى الخليج ، بالاضافة الى الروسيون واليهود وخليط من سقاطة الشعوب .



انا من عرب ال48 او عرب اسرائيل ، ولقد عملت ب"الشركة" السرائيلية optionrally كمندوب مبيعات ومن ثم كمدير حسابات بالرغم من انني لا افقه شيء بالتداول !!!! وهكذا هو الحال عند الجميع .

هذه الصورة هي عبارة عن الايميل الذي استقبلته من موظفة الموارد البشرية عندما دعيت الى العمل


للتوضيح اوبشن رالي optionrally تعمل تحت اسميين داخليين داخل اسرائيل وهم primesales و salestech وذلك للتمويه !

والان ساقدم الدليل القاطع ، هذه صورة لاحتفالاتهم بعيد البوريم اي عيد التنكر وهو مثل الhalloween عند الاجانب ، بصفحة الفيسبوك عندهم قد كتبو احيانا salestech واحيانا اخرى optionrally !!!!

اليكم صور الدليل القاطع لاحفاد القردة
هنا salestech


وهنا optionrally



وهذه الصورة التقتطها من مكاتبهم



طبعا هذه المافيا لا تعمل تحت اي ترخيص ، والترخيص الذي قد يلوحون به لبعض الناس البسطاء استغلالا لعدم معرفتهم هو عبارة عن ترخيص لشركة ماعلوماتيكة اسمها tcm investments قامت ببرمجة منصة قمار على الانترنت والتي تعتمدها اوبشن رالي للتغرير بالناس وايهامهم ان هناك منصة تداول او استثمار .
بكل بساطة كازينو مزور ، بالكازينو يمكن ان تربح لو حالفك الحظ ، مع اوبشن رالي مستحيل ان تربح بكل الاحوال (ما عدا الارباح الوهمية ) .

هذه صورة اضافية تؤكد ان optionrally تعمل تحت primesales داخل اسرائيل



كشخص داخل الشركة رأيت الويلات ..
هذه الشركة/العصابة نصابة بكل ما في الكلمة من معنى !
هناك تلاعب بمنصات التداول (ويشرحون لنا عنه بالجلسات التعليمية !!)
يصفرون حساب العميل متى يشائون ( وعادة ما يحدث ذلك عندما يطلب العميل السحب !!) ويقولون له قد خسرت .. ويتجاهلونه نهائيا ، نصب كوضح النهار !!!
ههه اي سحب ؟!؟ مستحيل لاي شخص ان يسحب دولار ...

ثم انهم لا يترددون بالتعدي على بطاقات ائتمانية للعملاء !! ووضعهم تحت الامر الواقع بشكل اعتباطي للغاية!!!!

الشركة تجمع اموالها من مجرد ان الناس بتوضع فلوس ، الارقام التي تمثل رصيد العميل هي مجرد ارقام ، اذا في حد بدو يسحب الشركة راح تخسر .
هي شركة غير مرخصة اطلاقا فلا حسيب ولا رقيب .
الطريقة الذي يتحدثون بها مع العميل سيئة ومهينة ! فاذا شخص متواضع ماديا اودع مبلغ ويشعرون انه لن يزيد يرسلون له على الواتس اب "تعيش وتوكل غيرها " !!!

ينهالون على البشر بشكل عشوائي حتى اللذين لا بدون اي اهتمام بالمجال . او من خلال اعلانات كاذبة تلعب على تعشيم الناس ووعود بالكسب السريع .
يغررون بالناس بشتى العروض الهومية – كادارة محافظ، او نسب ارباح خيالية ، التداول عبر الروبوت ، حساب محمي ، .. وبالطبع كل شيء وهمي للغاية.
وعروض وهمية اخرى كجهاز موبايل ايفون !!! واصلا كل العروض وهمية وهمية وهمية بما في ذلك البونوص!!!!

اليكم هذه المقال الذي يفضح اساليب النصب لشركات الخيارات الثنائية الاسرائيلة
وعلى راسهم اوبشن رالي optionrally

http://ar.timesofisrael.com/شركة-خيا...يلية-حاولت-دو/





اناشدكم بالله ، فروا منها هروبكم من الاسد ، وحافظوا على اموالكم اللي عيالكم احق بها