افضل العطور النسائية والرجالية


متابعينا الكرام أهلًا وسهلًا ومرحبًا بكم في هذا المقال الجديد الذي سنتحدث فيه _ بعون الله تعالى _ عن افضل العطور النسائية، والذي تخيرنا فيه خمسة أنواع من افضل العطور النسائية التي لم ننشرها في المقال السابق ، ليكون هذا المقال و الذي نُشر قبله باقة عطور رائعة ، تُهديكم أجمل النسمات ، و تُذكركم بأحلى الأوقات ، و تستجلب لأفكاركم أطيب الذكريات .
تعرف معنا على أفضل العطور
( Vanilla Gourmande ) عطر يمزج بين العراقة والسعادة والابداع

بداية لا بد عند الحديث عن افضل العطور النسائية أن نذكر ( Vanilla Gourmande ) العطر العريق من العائلة العريقة " لورا مرسييه " الشركة المشهورة بالعطور ومستحضرات البشرة و التجميل ، و التي أهدتنا روائحًا عطريةً فاخرةً، سجّلت من خلالها بصمتها في عالم العطور المميزة و الفاخرة، فهذا عطر فانيلا غورمند الراقي يعد أساسا في الحديث عن العطور النسائية لأنه ذو رائحة مغرية و غريبة بنفس الوقت ، أبدعت الشركة في تحضيره حتى غدا واحدا من أفضل فرسان هذا الميدان ميدان العطور النسائية . يحتوي على العنبر و الصندل و الفانيلا الهادئة التي تعد العامل الأساسي في تكوينه على ما هو عليه ، و التي ستضيف لمسة من الراحة والسعادة لقلبك و الانتعاش فور استخدامك لهذا العطر الفاخر ، فلا غنى لكِ عنه سيدتي ، و لابد من أن تدرجينه في مجموعة عطورك التي تضعينها في المناسبات و الحفلات مع العائلة والأصدقاء . يمكنك سيدتي تسوق العطور النسائية من هنا : عطور نسائية
افضل العطور النسائية المميزة

أما العطر الثاني الذي يعد من افضل العطور النسائية أكثرها جاذبية فهو عطر Bombshell من فيكتوريا سيكريت الشهيرة . هذا المركب الهادئ سيجعلك تشعرين بالدهشة عند استخدامه لأن رائحته غريبة وقوية ، سيجعلك تشعرين بأنك واحدة من المشاهير لأنه عطر المشاهير فهو مناسب للحفلات والسهرات المسائية ، وللاجتماعات الرسمية بينكِ وبين أصدقائِكِ لأنه مزيج من عطور الفواكه ويحتوي على الياسمين الشامي المذهل الذي يضيف للعطور رائحة العراقة والقوة ، بالإضافة إلى المسك النفيس. L'eau De I'ssey عطر مشهور فرض نفسه بقوة في قائمة افضل العطور النسائية هذا العطر الجميل من شركة " ايسي مياكس " الفرنسية المشهورة بتركيباتها الفريدة ، التي جعلت من روائح عطورها مندوب مبيعات محتسبا لا يأخذ أجرة على عمله ، فهي حقًا شركة قوية لها مركزها في عالم تركيب العطور الرجالية و النسائية ، و نادرًا ما تشتم رائحة من روائحها إلا و سألت عن اسمه ، كسبت الشركة ثقة الجماهير خاصةً بإصدارها لهذا العطر " لوو ديسي " الذي يُعتبر عطرًا صيفيًا له مركزه في العطور النسائية، و يتمتع برائحة تشبه ماء البحر بصفائها و جمالها ، حتى أن الشركة تصفه بأنه : قطرة ماء البحر الكفيلة بنقلك من عالمك الحاضر إلى عالم الصفاء و الراحة ، فهو يجعلك تعيش في لحظة هروب من واقعك إلى زمن أجمل. و قد أصدرت الشركة العديد من الإصدارات لهذا العطر الفخيم ، بأحجام مختلفة تناسب الجميع.
جوتشي جيلتي اسم عملاق في عالم العطور النسائية

ولا بد في ختام هذا المقال من أن نشير إلى عملاق العطور النسائية جوتشي جيلتي و الذي أصدرته الشركة في عام 2010 وتمتع برائحة جذابة ، فهذا العطر مزيج من الرومانسية العطرية ، والنعومة اللطيفة ، فهو صيفي وزهري وفاكهي في الوقت ذاته ، يتمتع بافتتاحية مائية منعشة ، ورائحة الليتشي الآسيوية ، ومن ثم تتحول رائحته إلى مزيج من زهور الليلك البنفسجية مع رائحة الفراولة البرية المتميزة والتي تعد كلمة السر في جمال هذا العطر الطبيعي. ننصحك به فهو اختيار موفق ، وهو من افضل العطور النسائبة والتجربة برهان ذلك.
هل تودين اهداء عطر رجالي لشخص غالي ؟

تسوقي العطور الرجالية سيدتي من هنا : عطور رجالية