google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: تحية صادقة الى Wwm وهذا ماحصل معي مساء امس مع برنامج الشركة

  1. #1

    افتراضي تحية صادقة الى Wwm وهذا ماحصل معي مساء امس مع برنامج الشركة



    في البداية احب ان اوجه تحية صادقة الى شركة WWM لنزاهتها التي لمستها بنفسي يوم امس ..

    واليكم القصة واليكم الحكم بانفسكم :

    تعرضت بالامس وما قبله لعدة صفقات خاسرة متتالية مما جعلني اصاب ببعض الضيق وحالة نفسية سيئة قليلا , وهي التي عادة ماتصيب المتاجر بعد الخسارات المتكررة
    المهم اني بدافع التعويض والانتقام السريع قمت بالدخول مساء الامس بالفل مارجن يصفقة بهدف 40 نقطة (اعوض من خلالها كل خسائر اليومين الماضيين) مع مارجن يكفي لاستب 26 نقطة , واغلقت الجهاز على امل ان تصيب الصفقة الهدف ...

    وبعد ساعة ونصف تقريبا وقبل ان اذهب لانام فتحت الجهاز لارى وضع الصفقة فصعقت عنما رأيتها -22 والمارجن باللون البرتقالي , وتضايقت جدا وكان السوق بطيئا جدا ويتحرك نقطة صعودا كل بضع دقائق ثم يعود ليهبطها مجددا , وجلست اراقب صفقتي على امل ان يتحرك السعر لصالحي بضع نقاط على الاقل .. ولكن وبعد نصف ساعة من الحركة البطيئة اصبحت الصفقة
    -25 والمارجن باللون الاحمر والمتبقي بالرصيد اقل من نقطة , اكتأبت جدا واغلقت الاب توب وانا اتحسر على الرصيد وذهبت للنوم بضيق شديد ...
    وعندما صحبت فجرا وبعد ان صليت خطر ببالي الدخول للمنتدى لارى ان تم الاعلان عن بدء المسابقة الجديدة بالمنتدى علني اسجل بها واعوض جزءا ولو قليلا من خسارتي
    فدخلت الفلاش تريدر لارى كم تبقى لي رصيد بعد خسارة الصفقة وذهلت حينما رأيت صفقتي قد اصبحت +19 نقطة ولم اصدق نفسي بالبداية وظننت ان هناك خطئا او انني دخلت حساب المسابقة الماضية التجريبي , ولكن بعد تأكدي من سجل الصفقات ونقطة الدخول ادركت ان صفقتي التي كان قد تبقى على ضرب استبها اقل من نقطة لم تضرب وعكس السعر ليصبح موجبا في صالحي , وقمت باغلاق الصفقة على +20 بسعادة غامرة جدا ولا ادري كيف اصف شعوري لكن ماحدث اثبت لي بالدليل القاطع وبتجربة شخصية اهم من كل الضمانات و نصائح الخبراء وغير ذلك من الامور , بأن شركة WWM شركة نزيهة فعلا ولا تتدخل مطلقا بالاسعار والشاهد هو صفقتي بالفل مارجن , بعكس ماكان يحدث معي مع غيرها من الشركات حيث كانت الصفقات تغلق احيانا على الاستب بسعر اكثر من الهاي او اللو اليومي بنقطتين او ثلاث مثلا , وكانت الشركات تبرر ذلك عند مراجعتها بحركة السوق السريعة وغير ذلك ...

    انا لا اريد هنا ان اكون مسوقا او ان اقوم بالدعاية لهذه الشركة , لكن هذا ماحصل معي فعلا واحببت ان اشهد بالحق لهذه الشركة بقدر ما اسعدني ان اجد صفقتي وقد اصبحت رابحة بعد ان كانت على شفير المارجن كوووووول ...

    الف شكر لك من القلب يا WWM


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    ام الدنيا
    المشاركات
    33

    افتراضي

    تجربة مذهلة وفعلا شيئ رائع ان يحصل مثل هذا الامر ومفاجأة اكثر من سعيدة حتما
    مبارك اخي الثاقب على ربح الصفقة وارجو ان تكون قد عوضت خسائرك بربحها

    بالتوفيق لك مستقبلا

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    376

    افتراضي

    بالتوفيق اخي العزيز
    عن أبي هريرة - رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-: ((من قال سبحان الله وبحمده مائة مرة حطت خطاياه، وإن كانت مثل زبد البحر)) متفق عليه

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    51

    افتراضي

    الف مبرووك نجاح صفقتك اخي العزيز لكن كن حذرا المرة القادمة من الدخول بأحجام كبيرة
    وكما يقول المثل :

    ليس كل مرة ... تسلم الجرة


    بالتوفيق

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    81

    افتراضي

    الشركة ممتازة ولكن ارى بها عيب وهو تـاخر افتتاح المنصة بداية الاسبوع عن باقي الشركات

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    57

    افتراضي

    مبروك على سلامة اموالك
    وكن حذرا بعد ذلك اخى الكريم

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    213

    افتراضي

    مرحبا اعضاء المنتدى الأعزاء انا اتداول مع شركة رائعة اسمها شركة افكس بروتريد fxprotrade
    شركة رائعة وهذا رابط موقعهم الرسمي www.fxprotrade.com


    وهذا رابط لاحد المحللين يشرح عن الشركة
    https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •