قررت شركة آي بانك اس اي أن تبدأ حملتها في مكافحة وايقاف انتشار شركات الفوركس النصابة والوهمية التي تحتال بأرزاق وأموال المستثمرين الذين لم يلاحظوها لها ويقعون في فخها , بعد أن يتم إغرائهم بالعديد من العروض الخيالية على المتداولين المبتدئين الذين لا خبرة لهم في هذا السوق انما هدفهم أن يستثمرون ويجنون أرباح لأنه فعلا هنالك شركات صادقة والتي لديها خبراء ومحترفين قد يعلمون ويرشدون العميل ليصل الى هدفة والربح, وذلك على عكس الشركات التي تضم iBANKSA الأخرى النصابة التي تبحث عن الربح عن طريق نصب المتداولين.
شركة آي بانك اس اي تقدم بهذه الحملة لتتصدى الشركات النصابة لأنها تعلم جيداً أن تلك الشركات حتماً تؤثر سلباً على عملها وعلى عمل السوق وأيضا على العملاء وعلى أهدافهم الحقيقية في الوصول الى مكسب وليس للإحتيال , لذلك حتى يستطيع المتداول أن يكون بين أيدي آمنة , تقدم لك شركة آي بانك اس اي الأمور التي يجب أن يراقبها جيداً وأخذها بعين الاعتبار لتفادي الوقوع بالنصب من قبل تلك الشركات.
– لا تقع تحت إغراء الكثير من التوصيات لأنها قد تزيد فقط من نسبة الخطورة في تلك الصفقات.
إنما توصية واحدة أو اثنتين بالحد الأقصى في اليوم قد تكون كافية حيث تقدم للعميل بعد دراسة من قبل محترفين ومختصين اقتصاديين في الشركة.
انتبه أن كنت قد تتعامل مع بطاقات الائتمان , فإذا كانت الشركة تتعامل مع نظام حماية
يمكنك أن تكون مطمئن البال في البدء للتعامل معها و بدون خوف , لان هذا النظام هو مرخص من قِبَل هيئة رقابة حيث لا يمكن للشركة ولا بأي طريقة ايداع أي مبلغ إن كان صغير أو كبير من البطاقة بدون الحصول على
PIN Code يصلك على الجوال حتى لو كان بحوزتها جميع تفاصيل البطاقة.
– أن تكون شركة مرخصة هو أساس لكونها شركة غير وهمية ولا تستطيع التلاعب بحقوق جميع المتداولين, انتبه أن تكون الشركة مراقبة من هيئة الرقابة الدولية مع ترخيص رسمي كشركة وسيطة في سوق العملات.
– توفير مدير حسابات خبير لتقديم جميع الارشادات والانتباه الى حساب المتداول حتى يحذره من المخاطرة وتوجيهه في الصفقات وتدريبه على المنصة.
– على الشركة أن تقدم خدمة جيدة للعملاء, الخدمة هي عنوان لكل متداول في ما اذا كان في عمليات سحب أو ايداع أو تقديم دورة ارشادية للمبتدئين و الجدد, وأيضاً استقبال أي توجه او ملاحظة من قِبل أي عميل لها , إضافة الى اهتمامها في ملفّات المستثمرين في جميع الاجراءات.
إذاً في حالة وجود كل ما سبق في شركات الوساطة التي تريد أن تبدأ معها تجربة التداول , يمكنك أن تستثمر بشكل آمن معها والتأكد أنها ليس وهمية وليست نصابة , وبهذه الطريقة مع شركة آي بانك اس اي نقوم بالحملة بالشكل الصارم للقضاء على الشركات النصابة في سوق العملات وإبعاد الضحايا عنهم